صور : بعد 15 عاما على شهرتهما..لماذا تخلى تامر حسني عن شيرين في أزمتها؟

"تامر وشيرين" قبل سنوات كان من المستحيل أن تنطق اسم أي منهما منفردا، فاسم تامر حسني يعني استدعاء اسم شيرين عبد الوهاب والعكس..

قبل 15 عاما بدأت شهرتهما معا، وشكلا ثنائيا أثار الجدل والإعجاب معا، وبعدها بفترة مرت العلاقة بينهما بأزمات كثيرة وخلافات علنية، وقبل عد سنوات عادا وتصالحا من جديد، ولكن لماذا صمت تامر حسني ورفض التعليق على اعتزال رفيقة مشواره.. الأمر بالفعل يثير التساؤلات والاستغراب.

تامر مشغول بذا فويس

أغلب زملاء شيرين في الوسط الفني عبروا عن رأيهم في قرار اعتزالها منهم من شجعها، ومنهم من أبدى انزعاجه من قرارها، وأغلبهم عبر عن صدمتهم مما فعلته شيرين، ولكن على الجانب الآخر وجدنا تامر الذي كان من المتوقع أن يبادر بإعلان موقفه ومساندته لزميلته التي بدأت معه وقدم معها عد دويتوهات من خلال ألبومها المشترك يتجاهل الأمر بشكل غير مبرر، حيث انشغل بالتحضير للحلقة النهائية المرتقبة من برنامج "ذا فويس كيدز"، وراح ينشر تحدثيات عبر صفاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن ما يجري في البروفات وعن قصة اغنيته الجديدة التي يشارك فيها أطفال فريقه.

هل يوجّه لها رسالة خاصة

تامر الذي يتواجد حاليا في العاصمة اللبانية بيروت للتحضير للحلقة المباشرة من البرنامج والمقرر عرضها يوم السبت، لم يعلق بأي وسيلة على قرار شيرين، فهل يستغل وجوده على الهواء في البرنامج ويوجّه لها رسالة خاصة يعبر فيها عن رؤيته لقرارها ولموهبتها؟!