لماذا أغضب محمد رياض نجوم "ليالي الحلمية 6"؟

رغم أن الفنان محمد رياض لم يكن بين نجوم الأجزاء الخمسة للدراما الشهيرة "ليالي الحلمية"، إلا إن صنّاع الجزء السادس قرروا ضمّه للعمل المقرر طرحه خلال شهر رمضان القادم، ووسط تعدد شخصيات المسلسل توجب على مؤلفيه مراعاة وجود جميعها، وكتابتها بحيادية.
 
وعلمت "هي" أن هذا لم يرق لرياض الذي طلب من صهره عمرو محمود ياسين أحد مؤلفي المسلسل زيادة مساحة الدور الذي يقدمه في العمل، وبعد ضغط شديد منه، قرر الاخير الاستجابة لطلب زوج شقيقته، وبالطبع جاء هذا على حساب الأدوار الأخرى، وهو ما أغضب الفنانين الذين يقدمونها، وأبدوا استياءهم للمؤلفين، ورهنوا قبولهم له بهذا الأمر.
 
بين هؤلاء الفنانين المتضررين من زيادة مساحة دور رياض محمد عبد الحافظ، ودينا عبد الله اللذين جسدا شخصيتي "زينهم"، و"فاتن" ابنا الأسطى زكريا، إذ كان من المقرر أن تلتقي "فاتن" بشقيقها عدة مرات في العمل، لكن بعد التغيير الأخير، لن تلتقي به سوى مرة واحدة، ويتم ضغط باقي الأدوار وفقًا لذلك.
 
يشارك في بطولة "ليالي الحلمية 6" صفية العمري، إلهام شاهين، هشام سليم، علاء مرسي، درة، وفردوس عبد الحميد، حنان شوقي، حجاج عبد العظيم، كارمن سليمان، ويشارك في كتابة المسلسل أيمن بهجت قمر، وهو إخراج مجدي أبو عميرة، والأجزاء الخمسة كانت من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.