انفراد : "هي" تخترق كواليس مسلسل محمد منير وتلتقط الصور الأولى منه

حضرت "هي" أول يوم تصوير لمسلسل "المغني" الذي يخوض به الكينج محمد منير سباق دراما رمضان المقبل، أمس في منطقة الرماية نهاية الهرم بالجيزة ، وداخل لوكيشن مدرسة كانت تحمل اسم "الفردوس"، وتم تغييرها في المسلسل إلى "دراو التجريبية" للمرحلة الابتدائية، عام 1961.

وكشفت الاستعدادات التي تجري هناك عن وجود مجموعة من الأطفال الذين يجسدون شخصية منير وأصدقاءه في هذه المرحلة العُمرية، وخلال تلقيهم حصص في المدرسة، منها حصة اللغة العربية.

تواجد في موقع التصوير المخرج شريف صبري، إلى جانب طاقم العمل من الفنيين والمصورين، ومن المقرر أن يتوجه مساء اليوم منير لمتابعة هذه التحضيرات، والتحدث مع صنّاع العمل عن تفاصيل، وموعد بدء تصوير مشاهده، كذلك تحديد باقي الفريق من الممثلين، خاصة بعد اعتذار مايا دياب، وانضمام رانيا فريد شوقي مؤخرًا، إلى جانب فراس سعيد.

كما قد تم الاستغناء عن المقاعد والسبورة الموجودة في الفصل بأخرى حديثة تصلح لعرضها في المسلسل، وكتابة بعض الكلمات عليها منها تلك المتعلقة بسمات "فصل الربيع".

كذلك تمت الاستعانة بكتب هذه الفترة الدراسية، وتوفير ملابس للأطفال، الذين تجمعهم سمة لون بشرتهم السمراء، حسبما نشأ منير في محافظة أسوان.

جدير بالذكر أن الكينج محمد منير قد شارك في بطولة مجموعة من الأعمال السينمائية منها "يوم حلو ويوم مُر" مع فاتن حمامة، "دنيا" مع حنان ترك، كما سبق وشارك بالتمثيل في عدة مسلسلات منها "جمهورية زفتى" الذي تم عرضه منذ نحو 19 عام، كذلك قام ببطولة عدة مسرحيات منها "الملك هو الملك" مع صلاح السعدني.