هيفاء: ارغب بديو مع هذا الفنان..واتزوج بهذه الحالة

حلَت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساء امس السبت، الضيفة الأولى على برنامج الإعلاميّة اللبنانيّة نسرين ظواهرة  بعنوان "عالبكلة"، وتم تصوير الحلقة من داخل منزل هيفاء التي كشفت جانبا من حياتها الشخصية وطموحاتها وخلافاتها مع زميلاتها.
 
هيفاء قالت أن أكثر من تشبه هو والدها، وتهربت من سؤال عما اذا كانت مغرمة حاليا، وقالت ممازحة لمقدمة البرنامج "ما خصك"، الا انها اكدت بأنها ستعيد تجربة الزواج "اذا شخص خطف قلبي وعقلي وقد اكمل حياتي معه من دون اذى" بحسب تعبيرها، لافتةً إلى انها تتلقى الكثير من عروض الزواج.
 
هيفاء اعلنت أنها تحضر لعمل ضخم جداً من دون أن تذكر المزيد من التفاصيل، مشيرةً إلى أنها تحب أن تقدم دويتو مع النجم راغب علامة.
 
هيفاء تصالح اصالة
وحول مشاكلها مع بعض الفنانين قالت :""انا واليسا تجمعنا جنسيتنا وفننا ونجاحنا وحب الناس لنا، لسنا مخانقين، وعندما تأتي الفرصة اقول "هاي" وعندما لا يكون هناك فرصة "باي"".
 
وبالنسبة لخلافها مع الفنانة السورية أصالة قالت: "لا مشكلة لدي بأن اظهر في برنامج اصالة، وعندما رفضت سابقاً لم اكن اريد لانني شعرت انني لن اقدم شيء فيه".
 
في المقابل، اعربت هيفاء عن فخرها بصداقتها والمحبة الكبيرة التي تكنها لها الفنانة الاماراتية احلام، قائلة :" يكفي ان هناك فنانة بحجم احلام تحبني لهذه الدرجة لاموت فيها، لم اجد محبة كافية من الفنانين، لذلك انا احب احلام كثيراً".
 
من ناحية ثانية، اشارت هيفاء الى انها تلجأ لمنزلها عندما ترغب بالراحة والهرب من الجميع، وردا على سؤال ذكرت ان طولها يبلغ" ١٧٢" سم.
 
يشار الى ان برنامج "عالبكلة" مدته 45 دقيقة، ويعرض على شاشة "الجديد"  ويتضمّن مقابلة مع أحد النجوم في كلّ حلقة، إضافةً إلى نقد لأبرز أحداث الأسبوع الفنيّة، فيما تطرح مقدمته نسرين ظواهرة أسئلة بشكل جديد ومفاجئ يحيّر ضيفها بين الانتقال الى محاور مختلفة بدون ترتيب وبشكل غير متوقّع.