بالصور: نجمات خضعن لعمليات تجميل في الـ2015

موضة عمليات التجميل انتشرت بكثرة عام 2015 بين النجمات، بعضهن أراد اصلاح ما يزعجهن في وجههن كالفنانة السعودية اسيل عمران التي خضعت لعملية تجميل في انفها، وأخريات لهثن خلف موضة "النفخ" لإبراز معالم جمالهن كما يعتقدن كما فعلت الفنانة السورية جومانة مراد...وبين نجاح بعض العمليات وفشلها، دعونا نتذكر النجمات اللواتي قمن بتغييرات "تجميلية" في ملامحهن سنة ـ2015: 
 
جومانا مراد...وتغييرات صادمة!
الفنانة السورية جومانا مراد فاجأت عام 2015 جمهورها بمظهرها المختلف عما عهدها عليه سابقا في مسلسلاتها او اطلالتها الاعلامية، وبدت منتفخة الوجه بشكل نافر مع تغير واضح في شكل  الأنف والفم والخدين ، حتى ان صورها الجديدة التي اطلت بها بعد عمليات التجميل قوبلت  بسيل من الإنتقادات لدرجة أن عدد كبير من جمهورها سألها إذا ما كانت تتذكر شكل وجهها القديم؟!.
 
حورية فرغلي...والفشل مجدداً!
النجمة المصرية حورية فرغلي التي اجرت لغاية اليوم اكثر من عملية تجميل لأنفها لإصلاح الكسر فيه بعدما وقعت عن ظهر الفرس العام الماضي بحسب ما قالت، ما تزال تعاني من فشل هذه العمليات وآخرها التي خضعت لها منذ أشهر حيث لم تنجح في الحصول على "الانف" المطلوب.
 
 حنان رضا..ونتيجة غير مرضية!
عمليات تجميل الانف الفاشلة انسحبت كذلك على نجمة برنامج أراب أيدول البحرينية الشابة حنان رضا التي أقرت بفشل الجراحة التي أجريت لها في انفها منذ اشهر ب‍الأردن، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام صورة لها وهي تغطي أنفها وقالت أنها ستخضع لجراحة جديدة!!
 
أسيل عمران..واطلالة متجددة
من جهتها، اعترفت الفنانة السعودية آسيل عمران لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإجرائها عملية تجميل في انفها منذ فترة قريبة، وقالت انها كانت تُردد امام الجميع بعدم رضاها عن شكل انفها، الا انها تجرأت أخيراً وخضعت للمبضع الجراحي، واعربت عن رضاها بشكلها الجديد.
 
فيفي عبده تتخلص من ترهلات ذقنها
وربما تأتي عمليات التخلص من الذقن المزدوج في المرتبة الثانية بين النجمات بعد تجميل الأنف حيث خضعت أكثر من فنانة لهذه التقنية الجديدة والتي تعرف بـ"حنك نفرتيتي".
 
الفنانة المصرية فيفي عبده اعلنت عن خضوعها لمثل هذه العميلة في احد العيادت في الإمارت، وشاركت جمهورها بصور قبل وبعد العملية، كذلك فعلت الفنانة الإماراتية بدرية التي ذكرت ان التقنية تسمى "حنج نفرتيتي" وترتكز على تقنية على تكسير الدهون في منطقة الذقن.
 
وايضاً، اعترفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين بقيامها بعملية مماثلة للتخلص من ذقنها المزدوج، وشاركت متابعيها بصورة لها قبل وبعد العملية وعلقت عليها بالقول: "التقنية اللي قلت لكم عنها اسمها النيفرتيتي.. تحديد الحنك بطريقة سهلة وسريعة واحترافية وعيادة بيللا روما يسوونها بنتايج عجيييبة وطبيعية".
 
هيفاء حسين لم تكتفي بذلك لتجميل ملامح وجهها، انما كشفت لجمهورها ايضا عن خضوعها لعملية شد جفون العين وازالة الانتفاخ منهما حيث شاركت جمهورها بصورة ايضا قبل وبعد العملية.
 
شاهدوا صور النجمات بعد خضوعهن لعمليات التجميل، ومن برأيكم نجحت في تحسين مظهرها بهذه العمليات؟