بالفيديو: الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك تغني "من الآخر"

أطلقت الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك فيديو كليب أغنية "من الآخر" من توقيع المخرج بسام الترك حيث تمّ تصوير الكليب في لبنان واستغرق يوماً واحداً.
 
الأغنية من كلمات أحمد الصانع، ألحان سفير الألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد عادل، التسجيل باستوديوهات فايز السعيد، إشراف عام محمد درويش الزرعوني ومن إنتاج شركة روتانا.
 
وقد أطلت داليا بعدة إطلالات في أول كليب مصوّر لها حيث تميّز فيديو كليب “من الآخر” بالتركيز على الفنانة السعودية الواعدة وشخصيتها المتميّزة وجمالها وكاريزميتها، إضافة إلى صوتها القويّ وإحساسها العالي أثناء أدائها هذه الأغنية الرومانسية حيث استطاعت إن توصل رسالة الحب من نظرات عينيها الآسرة وملامح وجهها التي فاضت أنوثة وعشقاً.
 
وأكّد المخرج بسام الترك أنه تمّ التركيز في الكليب على الفنانة داليا وشخصيتها المتميزة كون هذه الإطلالة الأولى لها في عمل مصوّر واعتبر أنها ستطل بقوة على الجمهور العربي من خلال هذا الكليب متوقعاً لها مكانة مميزة في الصفوف الأولى بين نجمات الخليج بسبب ما تملكه من صوت قادر ومتمكن وأداء مميز وإحساسٍ عالٍ ما يؤهلها لتكون في الصفوف الأمامية في المستقبل.
 
والجدير بالذكر أن داليا كانت قد أطلقت أغنية منفردة بعنوان "قلبت الطاولة" التي حازت على نسبة مشاهدة فاقت الـخمسة ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب".
 
شاهدوا الفيديو كليب على هذا الرابط: