نجاة كندة علوش وكارمن لبس وهنا شيحة من الموت

هند صبري في مهرجان قرطاج حيث أن وبعد لحظات من التفجيرات التى طالت العاصمة التونسية، كانت عيون متابعي الفن العرب تتلهف على خبر يطمئنهم على نجوم السينما العربية الذين تواجدوا على بعد أمتار قليلة من موقع الإنفجار للمشاركة فى فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي، ومع انقطاع التغريدات وزيادة القلق... جاءت الأخبار السعيدة عبر تغريدة عاجلة من النجم المصري خالد ابو النجا.
 
خالد عرف بأخبار الإنفجار وهو يشارك فى العرض الخاص لفيلمه "قدرات غير عادية"، واضطر لمغادرة القاعة حتى يتمكن من طمأنة متابعيه على تويتر، وغرد قائلا: "كل المصريين بتونس بخير الحمد لله، الانفجار تم ونحن جميعا بعرض فيلمي قدرات غير عادية".
 
وبعدها بدا طمأنة متابعيه على بقية النجمات وبخاصة هند صبري وكارمن لبس، والنجمة كندة علوش التى رفضت الاستجابة لدعوات معجبيها بالانسحاب من المهرجان خوفا على حياتها وأكدت أنها مستمرة حتى مع فرض حظر التجوال داخل العاصمة تونس.
 
وقالت كندة، في مداخلة هاتفيه لفضائية تن "Ten" مساء أمس الثلاثاء : "وضع زي اللي حصل في تونس لازم يكون في حالة خوف، لكن الفنانين جايين يحضروا مهرجان قرطاج الدولي، ويقدموا رسالة سلام وفن ومحبة".
 
وتابعت: "المهرجان هيكمل ومش هيقف ومش هنرجع، وجايين عشان نقف مع تونس ماحدش هيرجع ومش هنقول إننا في حالة ذعر قاعدين وهنشوف أفلام كمان".