الشين سانجو: لم أشعر بالندم على فعل أي شيء في حياتي

قالت الممثلة التركية، ألتشين سانجو، التي تجسد دور "دفنة" في مسلسل "عشق للإيجار"، إنها لم تشعر بالندم أبدا على أي شيء فعلته في حياتها.

لو عاد بي الزمن لدرست الموسيقى

وخلال لقاء لها مع مجلة "جلامور" في عددها لشهر مارس الجاري، قالت  سانجو إنه أحيانا تحدث مواقف سيئة في حياتها، ولكنها لم تشعر بالندم أبدا على أي شيء فعلته في حياتها، فالذي حدث حدث، متابعة لو عاد بي  الزمن للوراء لدرست من جديد في المعهد الموسيقي.

مولعة ببعض الأغاني لدرجة المرض

وعن حبها للموسيقي والأغاني، أشارت سانجو إلى أنها تختار أنواع موسيقي جيدة، ولكن عند ولعها بأغنية معينة تصبح مريضة بها حيث تكرر سماعها بشكل دائم، وفي حالة الملل، تأخذ راحة قليلا، ثم تعاود سماعها مرة أخرى.

تعشق شخصية دفنة

وعن دورها في مسلسل "حب للإيجار" الذي حقق نسب مشاهدة عالية في تركيا، أوضحت سانجو أنها عاشقة لشخصية "دفنة" التي تقوم بأداء دورها في المسلسل، فهي محبة لكل حماقاتها، وارتباكها، ومرحها، متابعة أن الناس عندما يفتحون التليفزيون يودون رؤية عمل يضحكهم، وهذا المسلسل يلبي طلبهم.

إلشين في سطور

ألتشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "عشق للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.