نجمات اشتهرن بإساءة معاملة الاخرين

هناك عدد لا بأس به من النجمات ممن يشتهرن بين معجبيهن بطبيعتهن اللطيفة والمتفهمة، ولكن الحقيقية قد تكون غير ذلك، فهناك العديد من النجمات اللطيفات، يشتهرن بين زملائهن بأنهن متنمرات أو بطباعهن الحادة وإساءتهن لمعاملة الاخرين، تعالوا معنا لنتعرف على اشهر نجمات هوليود اللاتي تم اتهامهن بالتنمر:
 
ليدي غاغا
في إحدى المرات قامت ليدي غاغا (Lady Gaga) بانتقاد كيلي أوزبورن (Kelly Osbourne) بسبب "سخريتها من أناس آخرين" في برنامجها "Fashion Police"، شارون أوزبورن (Sharon Osbourne) التي اشتهرت بتعليقاتها اللاذعة دافعت عن ابنتها كيلي وردت على ليدي غاغا قائلة: "أنت لست سوى متنمرة، لأن لديك 32 مليون متابع (على مواقع التواصل الاجتماعي) يتابعون كل كلمة من كلماتك بينما تقومين أنت بانتقاد كيلي".
 
تايلور سويفت 
كايتي بيري (Katy Perry) وصفت المغنية تايلور سويفت (Taylor Swift) بأنها متنمرة، وذلك في وصف ضمني في تغريدة كايتي الشهيرة والتي كتبت فيها: "احذروا من ريجينا جورج التي ترتدي ثياب الحمل الوديع"، وهي تغريدة تشير إلى شخصية "ريجينا جورج" الفتاة الجميلة ذات الطبيعية المتنمرة في فيلم "Mean Girls" ولقد جاءت هذه التغريدة بعد مقابلة تايلور سويفت الشهيرة مع مجلة "Rolling Stone" والتي تحدثت فيها عن كايتي بيري قائلة: "لسنوات طويلة لم أكن أعرف ما إذا كنا أصدقاء أم لا". وأضافت قائلة: "لقد كانت تأتي إلى في حفلات توزيع الجوائز وتقول شيئا ما قبل أن تذهب بعيدا وقتها كنت أفكر هل نحن صديقتان؟".
 
كاري أندروود
كيري أندروود (Carrie Underwood) ربما تكون ممن يعتقدون أن تايلور سويفت ذات طبيعة متعجرفة حيث أشارت إلى ذلك خلال مقابلة سابقة لها مع مجلة "Glamour" حيث أشارت إلى تجاهل سويفت لها وقالت: "أحيانا ما نتقابل في عدد من العروض"، وأضافت قائلة: "ولكننا لسبب ما لا نتواجد في تلك الأثناء في مكان واحد في نفس الوقت".
 
أريانا جراندي
مقدمة البرامج جوليانا رانسيك (Giuliana Rancic) قامت خلال عملها بإجراء الكثير من المقابلات مع عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود، ولكنها وصفت إجرائها لمقابلة مع المغنية أريانا جراندي (Ariana Grande) بأنها كانت تجربة سيئة للغاية ولقد قالت عن ذلك: "لقد شعرت أنها كانت لتتصرف كهذا إذا كانت ماريا كاري". وأضافت قائلة: "أعتقد أنك إذا كنت جديدا في عملك وحديث السن فيجب أن تتصرف بشكل مختلف".
 
بيلا ثورن
الممثلة بيلا ثورن (Bella Thorne) كانت قد تحدثت خلال مقابلة سابقة لها عن فتاة وصفتها بأنها أكثر فتيات هوليوود تنمرا وتعاليا ولقد تحدثت عن تلك الفتاة قائلة: "أنها تعمل في الوسط الفني وهي متنمرة ومتعالية للغاية، أنا دائما ما أحاول تجنبها قدر الإمكان، أشقائها ليسوا متعاليين مثلها"، قيل بعد ذلك أن بيلا ثورن ربما كانت تقصد جيجي حديد (Gigi Hadid) أو كيندال جينر (Kendall Jenner) أو كايلي جينر (Kylie Jenner) أو نيكولا بيلتز (Nicola Peltz).
 
كريستينا أجيليرا
كيلي أوزبورن كانت قد تحدثت عن زيادة الوزن التي عانت منها المغنية كريستينا أجيليرا (Christina Aguilera) في مقابلة سابقة لها مع مجلة "Glamour" وقالت: "لقد وصفتني بالبدينة منذ عدة سنوات، حسنا فلتذهب إلى الجحيم، هي الآن بدينة أيضا وتعرف كيف يكون شعورك حيال أمر كهذا".
 
جوينيث بالترو
جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow) اثارت انزعاج الجميع تقريبا عندما قالت ان حياتها اكثر صعوبة من حياة الاخرين ممن لديهم "وظائف عادية" على حد قولها، ولقد ردت أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) على ذلك خلال مقابلة لها مع صحيفة "New York Daily News" وقالت: "لست أم عزباء لديها طفلين وتحاول تدبر نفقات المعيشة في كل يوم، أنا اعلم جيدا أنني احظى بدعم اكثر من اناس اخرين، واكثر من معظم النساء في العالم".
 
ماريا كاري
ماريا كاري (Mariah Carey) كانت قد تحدثت في احدى المرات بطريقة غير جيدة عن كريستينا اجيليرا وكان ذلك خلال مقابلة سابقة لها مع مجلة "GQ" والتي قالت فيها: "لقد وقعت بيننا مشادة في احدى الحفلات، اعتقد انها كانت سكيرة وقتها وقالت لي أشياء مزعجة بالفعل، ولكن هذا حدث خلال فترة عصيبة بالنسبة لها، تلك الفترة التي اصيبت فيها بالانهيار ربما كانت وقتها تحت تأثير العقاقير الطبية المهدئة أيضا".
 
تشارليز ثيرون
تيا موري (Tia Mowry) كانت قد تحدثت خلال مقابلة سابقة لها مع مجلة "In Touch" عن معاملة تشارليز ثيرون لها بتعالي ولقد قالت أنها في ذلك الوقت قابلت ثيرون في احدى جلسات تدريب " SoulCycle" في واحدة من الصالات الرياضية وقالت أنها بادرتها بالتحية ولكن ثيرون ادارت عينيها وتجاهلتها.
 
كيم كارداشيان
عندما انتشرت تقارير عن وجود علاقة عاطفية تجمع ما بين نجمة تلفزيون الواقع كريستين كافياري (Kristin Cavallari) وسكوت ديسيك (Scott Disick)، قامت كريستين كافياري وقتها باتهام كيم كارداشيان (Kim Kardashian) بأنها السبب وراء انتشار تلك الشائعة وقالت عن ذلك: "اعتقد أنها قامت بذلك بسبب ما تمر به في خلال هذه الفترة (تتحدث عن فضيحة طلاق كيم بعد زواج استمر 72 يوم فقط)، ولذلك قامت بنشر هذه القصة لتصرف الانتباه عنها"، "ما قامت به أمر سيء للغاية واعتقد أنه يقول الكثير عن طبيعتها الشخصية".