لماذا خطط الابن السري لمارلين مونرو وكينيدي لسرقة كلب الرئيس أوباما؟

تسبب كلب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في إثارة شائعة كبرى حول وجود طفل سري أنجبته النجمة الشقراء مارلين مونرو من الرئيس الأمريكي الأسبق كينيدي، بعدما أكد "مهووس" حاول خطف الكلب "بو" من حديقة البيت الأبيض، أنه هذا الإبن!!
جهاز الأمن الخاص المكلف بحماية الرئيس الأمريكي، أوقف رجل يدعي سكوت ستوكيرت (49 عاماً)، في أحد فنادق العاصمة الفيدرالية بعدما أخطر من فرع الجهاز في مينيسوتا بخطط الرجل لخطف الكلب "بو" وهو الأقدم بين كلبي العائلة الرئاسية. وتملك عائلة اوباما كلبة أيضاً تحمل اسم "ساني".
 
وأشارت محطة "ان بي سي" التلفزيونية إلى أن الرجل كان مشوشاً وقال للشرطة أنه ابن سري لجون كينيدي ومارلين مونرو، وكان ينوى خطف الكلب لجذب الأنظار قبل إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة، وأكد أنه يملك برنامجا انتخابيا  يقوم على إصلاح نظام الضمان الاجتماعي مقابل اشتراك شهري بـ99 دولاراً.
 
وعثر في سيارته على بندقيتين وأكثر من 300 رصاصة فضلاً عن هراوة، فوجهت إليه تهمة حيازة أسلحة غير مسجلة لدى السلطات، وخضع للتحقيق أمام محكمة في واشنطن. وأفرج عنه بشروط، أهمها عدم الاقتراب من البيت الأبيض أو مبنى الكابيتول، لحين خضوعه للمتابعة الطبية.
 
الشائعات القديمة ذكرت حمل مارلين مونرو من الرئيس السبق كينيدي، ولكن أثبتت التحقيقات عدم دقة هذه الأنباء، كما أن المهووس لم يقدم دليلا واحدا على جدية تصريحاته.