بالصور: الملاهي اختيار النجوم مع أطفالهم والأصدقاء

من قال أن مدينة الملاهي مكان مفضل لدى الأطفال فقط؟ الكثير من البالغين أيضا يجدون أن الذهاب إلى مدينة الملاهي متعة حقيقية، وهناك الكثير من المشاهير الذين يستمتعون بالذهاب إلى مدن الملاهي، بعضهم قد يذهب إليها بصحبة أبنائهم وأفراد أسرهم والبعض الآخر يذهب إليها بصحبة أصدقائهم.
 
كورتني كارداشيان وراين ديسك في مدينة ديزني: 
مايسون وراين ديسيك-وهما طفلي كورتني كاراداشيان من صديقها السابق سكوت ديسيك-لديهما نفس يوم الميلاد وفي هذا العام احتفلت كورتني بصحبة أطفالها بعيد ميلاد طفلها مايسون وعيد الميلاد الأول لطفلها راين في مدينة ديزني.
 
أسرة بيكهام في مدينة ديزني: 
شوهد ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام وأطفالهما الأربعة بروكلين، روميو، كروز، هاربر في مدينة ديزني في آناهايم في ولاية كاليفورنيا. جميع أفراد الأسرة بدوا سعداء للغاية أثناء تجولهم في المدينة وتجربتهم للألعاب المتنوعة هناك، ولقد بدت هاربر البالغة من العمر 4 سنوات الأكثر سعادة في هذا اليوم.
 
إيما روبرتس وليا ميشيل: 
لا شك أن الصداقة التي جمعت ما بين إيما روبرتس وليا ميشيل قد ازدادت قوة بعد أن أصبحت الاثنتان تقضيان الكثير من الوقت معا بسبب عملهما معا في مسلسل "Scream Queens"، ولقد شوهدتا معا في مدينة ديزني، وكانا قد ذهبا إليها في ذلك الوقت خلال فترة استراحة من مهرجان "Comic-Con International" في سان دييجو في ولاية كاليفورنيا.
 
ريتا أورا وريكي هيلفيجر في مدينة ديزني في باريس: 
شوهدت المغنية الشهيرة ريتا أورا بصحبة صديقها مغني الراب ريكي هيلفيجر في مدينة ديزني في باريس، أورا ظهرت مبتسمة في ذلك اليوم وكانت ترتدي أذني ميكي ماوس، ريكي هيلفيجر هو ابن مصمم الأزياء الشهير تومي هيلفيجر، ولقد بدأت علاقته بالمغنية ريتا أورا بعد 3 أسابيع فقط من انفصالها عن الموسيقي كالفين هاريس والذي يواعد حاليا المغنية تايلور سويفت.
 
كيم كارداشيان وكيندال جينر: 
شوهدت كيم كارداشيان وشقيقتها كيندال جينر في إحدى المرات في مهرجان ترفيهي في منتجع هامبتونز بصحبة أسرتهما، ولقد بدت كيم أنيقة كعادتها وارتدت حذاء أنيق ذو كعب عالي وفستان ضيق أنيق وهي إطلالة رائعة بالطبع وإن كانت ليست مناسبة تماما لقضاء اليوم في مدينة ملاهي.
 
هالي بالدوين وكيندال جينر: 
عارضة الأزياء هالي بالدوين ابنة الممثل ستيفن بالدوين هي واحدة من الصديقات المقربات لدى عارضة الأزياء كيندال جينر ولقد شوهدت الاثنتان معا في إحدى المرات في مهرجان ترفيهي في منتجع هامبتونز.
 
جسيكا ألبا في مدينة ديزني:
 الممثلة جسيكا ألبا احتفلت بصحبة أسرتها بعيد الميلاد السادس لطفلتها "أونور" في مدينة ديزني في آناهايم في ولاية كاليفورنيا وكان ذلك.
 
بيونسيه في كوني آيلاند: 
المغنية الشهيرة بيونسيه قامت بتجربة ركوب الأفعوانية في مدينة ملاهي لونا بارك في جزيرة كوني آيلاند وكان ذلك أثناء تصويرها لأغنية "XO".
 
كايتي هولمز في مدينة ديزني: 
الممثلة كايتي هولمز شوهدت في مدينة ديزني في ولاية فلوريدا، كايتي ظهرت في ذلك اليوم وهي تلتقط صورة تذكارية بصحبة ميني ماوس.
 
صوفيا فيرجارا وريكو رودريجيز في مدينة ديزني: 
الممثلة صوفيا فيرجارا والممثل الطفل ريكو رودريجيز شوهدا معا في مدينة ديزني في آناهايم في ولاية كاليفورنيا إلا أنهما ذهبا في ذلك الوقت بغرض العمل وليس اللعب، صوفيا فيرجارا وريكو رودريجيز قاما بالذهب إلى مدينة ديزني لتصوير عدد من مشاهد مسلسل 
 
 Modern Family" والذي تقوم فيه فيرجارا بدور والدة الطفل ريكو رودريجيز، ولكن هذا لا يعني أنهما لم يقضيا وقتا ممتعا في مدينة ديزني التي توصف بأنها المكان الأكثر سعادة على وجه الأرض.