أكثر حفلات عائلة كارداشيان بذخا.. تعرفوا عليها

عائلة كارداشيان بدون شك هي واحدة من أكثر عائلات المشاهير إثارة للجدل وبالرغم الانتقادات الكثيرة الموجهة إليها إلا أن الجميع يتفق على أن افرادها يجيدون الاحتفال وإقامة أكثر الحفلات بذخا وجمالا سواء كانت حفلات لأعياد الميلاد أو الزواج وعلى مدار السنوات الماضية استطعنا مشاهدة صور للحفلات المبهرة لعائلة كارداشيان بفضل مصوري الباباراتزي وبفضل حب عائلة كارداشيان لمشاركة معجبيهم بصورهم وأخبارهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر برنامجهم الواقعي الشهير "keeping up with the kardashians".
 
حفل عيد ميلاد كريس جينر الستين: 
فتيات عائلة كارداشيان أقمن في هذا العام حفل عيد ميلاد كبير لوالدتهم كريس جينر بمناسبة عيد ميلادها الستين، حفل عيد الميلاد كان مستوحى من حقبة العشرينيات ولقد صمم الحفل بحيث يحاكي أزياء وديكور الفيلم الشهير " The Great Gatsby"، ولقد قام بالغناء في الحفل كاني ويست، تشارلي ويلسون، إل دي بارج وديفيد فوستر.
 
حفل عيد ميلاد كاني ويست الثامن والثلاثين: 
أقامت كيم كارداشيان في هذا العام حفل عيد ميلاد مفاجئاً لزوجها كاني ويست في صالة ستيبلز سينتر الرياضية وذلك احتفالا بعيد ميلاده الثامن والثلاثين وخلال الاحتفال ارتدى ويست وأصدقاؤه الملابس الرياضية لكرة السلة وقاموا بلعب مباراة لكرة السلة بعدما انقسموا إلى فريقين، شارك في المباراة العديد من أصدقاء ويست المشاهير ومنهم رياضيين محترفين في اتحاد الرابطة الوطنية لكرة السلة مثل راسل وستبروك، جيمس هاردن، بالإضافة إلى مشاهير في عالم الموسيقي مثل المغني جاستين بيبر ومغني الراب تايجا.
 
عيد ميلاد كيم كارداشيان الخامس والثلاثين: 
كاني ويست قام بتنظيم حفل عيد ميلاد زوجته كيم الخامس والثلاثين في مسرح " Westlake Cinepolis" في كاليفورنيا ولقد قام بتأجير المسرح في يوم الاحتفال بعيد الميلاد وقام بتزيين المسرح بالورد البيضاء الجميلة وإعداد كعكة عيد ميلاد بيضاء كبيرة، ولقد حضر أصدقاء كيم وأفراد أسرتها حفل عيد ميلاد كيم الخامس والثلاثين في إطلالاهم المفضلة من مجموعة الإطلالات التي ظهرت بها كيم أثناء فترة الحمل.
 
عيد ميلاد كايلي جينر الثامن عشر: 
احتفلت كايلي جينر بعيد ميلادها الثامن عشر في حفل عيد ميلاد كبير أقيم في نادي " Bootsy Bellows" الليلي، ولقد قام بالغناء في الحفل مغني الراب الشهير فيتي واب، والمغني الشهير بوست مالون، ولقد تلقت كايلي في يوم الاحتفال بعيد ميلادها الثامن عشر العديد من الهدايا الفخمة ومنها سيارة رولز رويس جديدة قدمها إليها صديقها تايجا وهي سيارة بقيمة 320 ألف دولار، قبل أن تذهب كايلي لتحتفل بعيد ميلادها في نادي " Bootsy Bellows" الليلي، احتفلت كايلي بيوم عيد ميلادها بصحبة عدد من صديقاتها في مطعم " The Nice Guy" الشهير في ويست هوليود.
 
حفل الكريسماس لعام 2014: 
عائلة كارداشيان تحب كثيرا احتفالات أعياد الميلاد وفي كل عام تحرص كريس جينر على إقامة حفل لاحتفالات الكريسماس ليجتمع فيه أفراد أسرتها وأصدقائها، وفي العام الماضي أقامت كريس حفل ضخم للاحتفال بأعياد الميلاد في خيمة كبيرة مزينة بالأضواء الجميلة، خلال الحفل التقطت كايلي وكيندال جينر صور مع سانتا كلوز وقامت كيندال بالرقص في الحفل.
 
حفل بمناسبة اقتراب موعد قدوم طفل كورتني كارداشيان: 
عائلة كارداشيان أقامت حفل مفاجئ لكورتني كارداشيان احتفال باقتراب موعد ولادة طفلها الثالث ولقد كان الحفل مستوحى من الفيلم الشهير "breakfast at tiffany's" وهو الفيلم المفضل لدى كورتني، الحفل كان أقرب لحفل غداء مبكر ولقد ارتدت فيه كورتني تاجا جميلا. 
 
حفل زفاف كاني ويست وكيم كارداشيان:
بعد أن أقام الزوجان حفل كبير في فيرساي للاحتفال بقرب موعد حفل زفافها، توجه الزوجان إلى مدينة فلورنسا في إيطاليا وأقاما حفل الزفاف في قلعة " Forte Belvedere"، ولقد قام المغني الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي بغناء أغنيته الرائعة " con te partiro" في حفل الزفاف، وحتى تتخيل تكلفة هذا الحفل يكفي أن تعلم أنه الزهور وحدها في الحفل تكلفت ما يقرب من 100 ألف دولار، كيم كارداشيان وكاني ويست في عربة مزخرفة أنيقة في طريقهما للذهاب إلى قصر فيرساي، المغنية لانا ديل راي وهي تغني في حفل الاستقبال الخاص بحفل زفاف كيم كارداشيان وكاني ويست.
 
حفل عيد ميلاد الاول لنورث ويست: 
الحفل كان نسخة للأطفال من مهرجان كوتشيلا الموسيقي الشهير، ولقد تضمن الحفل عروض غنائية وألعاب للطلاء ورسم بالطلاء على الوجوه.
 
حفل الكريسماس لعام 2013: 
أقامت عائلة كارداشيان كعادتها في كل عام احتفالات أعياد الميلاد في منزل كريس جينر ولقد احتفلت العائلة بعشية عيد الميلاد في عام 2013 في خيمة كبيرة مزينة بالأضواء الجميلة، صورة لشجرة عيد الميلاد في مدخل منزل كريس جينر في عام 2013.
 
حفل خطبة كاني ويست وكيم كارداشيان: 
كاني ويست أقام حفل مفاجئ ليتقدم بطلب الزواج من كيم كارداشيان، ولقد قام وقتها بتأجير استاد إيه تي آند تي بارك الضخم وقام بدعوة كيم واسرتها وأصدقائها وأمام الجميع وبينما الأوركسترا في الخلفية لحن أغنية كيم المفضلة " PLEEEASE MARRY MEEE" للمغنية لانا ديل راي تقدم ويست بطلب الزواج منها.
 
حفل عيد ميلاد كايلي جينر السادس عشر: 
احتفلت كايلي بعيد ميلادها السادس عشر في حفل كبير أقيم في استاد " at&t center"، ولقد شارك بالغناء في الحفل المغني الشهير درايك.
 
عيد ميلاد كيندال جينر السادس عشر: 
بالإضافة إلى حفل عيد الميلاد الكبير الذي أقامته عائلة كارداشيان لكيندال بمناسبة عيد ميلادها السادس عشر، تلقت كيندال سيارة رانج روفر هدية بمناسبة عيد ميلادها، ولقد شارك بالغناء في حفل عيد الميلاد مغني الراب تايجا.
 
حفل زفاف كيم كارداشيان على زوجها السابق كريس همفريز: 
حفل زفاف كيم كارداشيان على زوجها السابق كريس همفريز تكلف 10 ملايين دولار ولكن كيم وأسرتها لم يدفعوا سنت واحد من تكلفة حفل الزفاف بفضل الصفقات الدعاية الكثيرة التي حصلت عليها كيم مقابل حفل زفافها ومنها مبلغ 2.5 مليون دولار من مجلة " people" مقابل تغطية حفل الزفاف ومبلغ 10-12 مليون دولار من شبكة " E!" التليفزيونية مقابل حق البث الحصري لحفل الزفاف.
 
حفل زفاف كلوي كارداشيان وأودم لامار: 
كلوي كارداشيان ولامار أودم تزوجا في حفل زفاف في منزل خاص في بيفرلي هيلز بعد أن تقابلا بشعر واحد فقط، ولقد زين حفل زفاف كلوي بالكثير من الورود البيضاء ولقد عزفت الأوركسترا الموسيقي الجميلة طوال حفل الزفاف، الطريف أن كريس جينر وكلوي قاما بالإعداد لهذا الحفل خلال أسبوع واحد فقط.