صور: رجال في حياة الجميلة التركية ديميت أوزدمير

أصبحت العلاقات العاطفية للجميلة التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل "صدفة" أكثر مت يشغل جماهيرها، خاصة في ظل حياتها العاطفية المتأرجحة والتي تتغير باستمرار ربما مع تغير كل عمل فني لها. وفي هذا التقرير تعرف على رجال ارتبط أسمائهم بالنجمة ديميت أوزدمير.
 

أولى العلاقات العاطفية التي عرفناها عن الجميلة التركية ديميت أوزدمير كانت مع الوسيم يوسف جيم الذي شاركها بطولة مسلسل "صدفة أو رائحة الفراولة".

بدأت علاقة الثنائي كغيرها مثل العلاقات في الوسط الفني التركي، حيث تحولت قصة حبهما الخيالية في مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2014 إلى واقع ملموس، ولكن سرعان ما وضعت العلاقة نهايتها مع نهاية المسلسل.

يوسف جيم وديميت أوزدمير

بدأت ديميت أوزدمير بعد ذلك تصوير مسلسل "الغرفة 309" عام 2016  مع النجم فوركان بالالي، لتقع في عشقه هو الآخر بعد قصة حب وهمية ضمن أحداث المسلسل.

علاقة الثنائي استمرت بضع شهور هي الأخرى لتنتهي سريعا دوت توضيح أسباب معينة.

دخلت النجمة ديميت أوزدمير بعد ذلك في علاقة جديدة مع لاعب كرة القدم التركي الشهير  أوغوزهان أوزيعقوب.

قالت ديميت أوزدمير عن علاقتها مع أوغوزهان أوزيعقوب  أن عشقه يشعرها بإنها فراشة بجناحين، ويمنحها الحماس، ويجعلها تشعر كأنها أكلت ملايين من قوالب الشيكولاتة.

وبعدها بعدة أشهر في 2017 أعلنت ديميت أوزدمير انفصالها عن أوزغوزهان أوزيعقوب، وقال الأخير إن علاقته معها أرهقته.

يوم أمس السبت أعلن الإعلام التركي أن الجميلة ديميت أوزدمير عادت لحبيبها السابق فوركان بالالي.

وأوضح الإعلام أن الجميلة ديميت أوزدمير قررت إعطاء فرصة جديدة لعلاقتها مع حبيبها السابق فوركان بالالي، والبدء معه مجددا بعد انفصالهما من قبل.

ورومانسية الثنائي وسعادتهما ظهرت بوضوح شديد في عيد ميلادديميت أوزدمير، الذي احتفلت به ليلة الأربعاء الماضي.

وديميت أوزدمير من مواليد الـ26 من فبراير عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، ولكن عقب انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ ظهورها على الساحة الفنية خلال كليب غنائي مع المطرب التركي، مصطفى صندل.

وكان مسلسل "سأعطيك سرا" عام 2013، أول تعارف حقيقي بينها وبين الجمهور، كما شاركت ديميت أوزدمير عام 2014، في مسلسل "ليث ونورا"، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم "مهند".

نجاح ديميت أوزدمير الواسع، كان نتيجة بطولتها في مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015، والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير المسلسل.