مغضوب عليها ومات حبها الأول ولا تنجب.. أزمات في حياة بيرين سات بعيد ميلادها الـ34

 بيرين سات تحتفل بعيد ميلادها

بيرين سات تحتفل بعيد ميلادها

 بيرين سات

بيرين سات

الجميلة التركية  بيرين سات

الجميلة التركية بيرين سات

زفاف  بيرين سات

زفاف بيرين سات

 بيرين سات في طفولتها

بيرين سات في طفولتها

 بيرين سات

بيرين سات

 بيرين سات وحبها الأول

بيرين سات وحبها الأول

 بيرين سات

بيرين سات

الجميلة التركية  بيرين سات

الجميلة التركية بيرين سات

 بيرين سات

بيرين سات

مغضوب عليها بسبب مواقفها السياسية ومن أبرز المدافعين عن حقوق المرأة، ومات حبيبها الأول في حادث، وتعيش العديد من الأزمات مع زوجها، إنها الجميلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ34.
 

مغضوب عليها

تعتبر الممثلة التركية بيرين سات من أبرز النجوم الأتراك المغضوب عليهم  من الحكومة، وذلك بسبب مواقفها السياسية.

بيرين سات من أبرز المعارضية لسياسة الحكومة ضد النساء وترفع شعار "النساء لا يمكنها العيش في تركيا" بسبب ما تتعرض له من انتهاكات واغتصاب حقوقها.

تدعم بيرين سات كذلك القضية الكردية وتدافع عن حقوق الأقليات، وكانت من أبرز المطالبين بقول "لا" في الاستفتاء الدستوري.

حب وموت

حب بيرين سات الأول الذي تتحدث عنه دائما كان في مرحلة الثانوية العامة مع شاب يدعى "أفا جوراي" هذا الشاب الذي كان يصغر بيرين سات بسنة كاملة، إلا أنها تقول عنه دائما إنه كان ناضجا وذو عقلية دوما ما كانت تستوعبها.

"أفا جوراي" هو الشاب الذي ساعد بيرين سات على التقديم في مسابقة "نجوم تركيا" للمواهب الفنية والتي حصلت من خلالها بيرين سات على المركز الثاني، لذلك تقول دائما بيرين سات أن نجاحها حاليا سببه حبها الأول "أفا جوراي".

علاقة بيرين سات بالشاب "أفا جوراي" انتهت بشكل مأساوي، حيث راح هذا الشاب ضحية حادث مروري، وهو لم يكن يتجاوز العشرين عاما.

مشاكل مع زوجها

أولى الأزمات التي تواجهها بيرين سات هي عدم إنجابها حتى الآن، حيث تعاني من أزمات صحية تتلقى على إثرها العلاج من أجل الانجاب، بحسب ما تنشر وسائل الإعلام التركية.

كشفت وسائل الإعلام التركية في مؤخرا عن وثيقة تؤكد تلقي بيرين سات العلاج منذ الـ23 فبراير 2015، من أجل انجاب طفل أنابيب، ولكن حتى الآن لم تحصل على أي نتيجة إيجابية.

ثاني الأزمات التي تواجه بيرين سات في زواجها هي "حماتها" سربيل دوغلو، حيث تشهد علاقتهما أجواء متوترة منذ بداية زواج بيرين سات من كينان دوغلو، حتى أن سربيل دوغلو لم تحضر حفل زفاف ابنها من بيرين سات.

وعن أسباب الخلاف بين بيرين سات وحماتها سربيل دوغلو، تقول وسائل الإعلام التركية إن مواقف بيرين سات السياسية وجرأة آرائها هي السبب الرئيسي وراء أزماتها المتلاحقة مع عائلة زوجها.

فشل مسلسلها 

 بيرين سات غائبة عن الشاشة منذ ما يقرب من عامين، وكان آخر أعمالها الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم" الذي لم يحقق أي نجاح يذكر وتعرضت لموجات نقد كثيرة بسببه، حيث قال النقاد عن بيرين سات إنها تجسد شخصية تاريخية وكأنها تعيش بيننا اليوم، فهي لم تتشبع بكل تفاصيل الشخصية.