هانده دوغاندمير تتعافى من فشلها في الحب بهذه الطريقة

هانده دوغاندمير تتعافى من فشلها في الحب

هانده دوغاندمير تتعافى من فشلها في الحب

هانده دوغاندمير في أنطاليا

هانده دوغاندمير في أنطاليا

هانده دوغاندمير

هانده دوغاندمير

هانده دوغاندمير وحبيبها السابق

هانده دوغاندمير وحبيبها السابق

هانده دوغاندمير وميرت فيرات

هانده دوغاندمير وميرت فيرات

هانده دوغاندمير

هانده دوغاندمير

هانده دوغاندمير

هانده دوغاندمير

قررت الممثلة التركية، هانده دوغاندمير، الشهيرة باسم "زينب" الذهاب إلى مدينة أنطاليا للتعافي من فشلها في الحب مع الوسيم التركي، ميرت فيرات.

فشل واستجمام

وقال موقع "takvim" التركي إن الجميلة هانده دوغاندمير تعيش حالة نفسية سيئة بعد انفصالها عن حبيبها الممثل ميرت فيرات.

وقررت هانده دوغاندمير السفر إلى مدينة أنطاليا التركية، حيث توجهت إلى إحدى مراكز التجميل والاسترخاء والعناية بالبشرة لتجديد حياتها وشكلها والتخلص من كل الطاقة السلبية.

وأوضح الموقع التركي أن هانده دوغاندمير تقوم بممارسة اليوجا والعديد من التمارين الرياضية التي تساعد على طرد كل الأفكار السلبية وتحميل النفس بالأفكار الإيجابية البناءة.

يشار إلى أن السبب وراء انفصال هانده دغاندمير عن حبيبها ميرت فيرات هو وقوعه في عشق الممثلة  جوكتشه بهادير التي تشاركه حاليا بطولة مسلسل "جنايات صغيرة".

وأوضح الإعلام التركي أن الثنائي "مارت فيرات وجوكتشه بهادير" اللذان بجسدان قصة حب خيالية ضمن أحداث مسلسل "جنايات صغيرة" تحول حبهما إلى واقع، حيث وقعا في عشق بعضهما البعض.

وهاندة دوغاندمير من مواليد عام 1985 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها الفنية عام 2010 من خلال المشاركة في مسلسل "الأبطال"، ولكن شهرتها الحقيقية حصدتها من خلال دور "زينب" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.

وهانده دوغاندمير كانت تجمعها علاقة بالممثل التركي أوكان يالاباك الشهير باسم "إبراهيم باشا"، ثم جمعتها علاة بالنجم التركي، إنجين أوزتورك، الشهير باسم "السلطان سليم"، كما ارتبطت بالممثل التركي، شوكرو أوزيلديز، لعدة أشهر.

وميرت فيرات من مواليد عام 1981 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أشهر الممثلين وكتاب السيناريو الأتراك، بدأ حياته الفنية مبكرا منذ عام 1999 من خلال مشاركته في مسرحية "مرضى المرض".

أما أشهر أعمال فيرات فكانت مشاركته للنجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، بطولة مسلسلها "إنتقام" عام 2013.

كما شارك فيرات الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بطولة فيلم "حلم الفراشة" عام 2013.