قادير دوغلو يصالح زوجته ناصليهان أتاجول بـ200 وردة

ذاب الجليد أخيرا بين الممثلة التركية، ناصليهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى" وزوجها النجم التركي، قادير دوغلو، بعد أزمة كبيرة بينهما نشأت خلال الأيام الماضية.

200 وردة

وقال موقع "temiz" التركي إن الوسيم قادير دوغلو صالح زوجته ناصليهان أتاجول حيث لم يتحمل الابتعاد عنها أكثر من ذلك.

وقام قادير دوغلو بشراء 200 وردة ووضعها في البلكونة الخاصة بالفيلا التي يسكن فيها مع زوجته ناصيلهان أتاجول.

وأوضح الموقع التركي أن تصرف قادير دوغلو الرومانسي نال إعجاب ناصيلهان أتاجول كثيرا، وقررت التصالح معه فورا.

وكانت أزمة كبيرة نشأت مؤخرا بين ناصليهان أتاجول وزوجها قادير دوغلو بسبب تأخر الأخير الدائم عن المنزل واعتياده العودة إلى منزله في أوقات متأخرة جدا بعد اللهو مع أصدقائه.

وناصيلهان أتاجول تشاجرت مع قادير دوغلو، وطلبت منه وضع حدا لهذا التصرف والعودة في أوقات مبكرة للمنزل لقضاء مزيد من الوقت معها، مما زادحدة الخلاف بينهما.

وتحدثت العديد من وسائل الإعلام التركية عن حقيقة استعداد الثنائي للانفصال بعد مرور عام ونصف على زفافهما.

يشار إلى أن قادير دوغلو يعيش حالة ضيق واستياء بعد فشل مسلسله الأخير "خطايا أبي"، حيث تم إنهاء عرضه بعد 4 حلقات فقط.

أما ناصليهان أتاجول فتستعد خلال الأيام القادمة لبدء تصوير مسلسل جديد مع الوسيم التركي إيلكار كاليلي.

 وفي سياق منفصل بدأت الجميلة ناصيلهان أتاجول الذهاب مؤخرا إلى عيادة نفسية في منطقة "نيشانتاشي" مع زوجها الممثل قادير دوغلو.

والسبب وراء العلاج النفسي هو عدم رغبة ناصليهان أتاجول في الإنجاب، أو بمعنى أدق خوفها من الإنجاب، وأنها ليست مستعدة لمثل هذه الخطوة حاليا.

أما زوجها قادير دوغلو فيريد الإنجاب في الوقت الحالي، حيث يقول إنه نشأ في أسرة كبيرة ويحبه زوجته ناصليهان كثيرا ويتمنى الإنجاب منها سريعا.

وبسبب رغبة قادير دوغلو في الإنجاب وعدم رغبة زوجته قررا الاستعانة بطبيب نفسي من أجل حل الأزمة، وإقناع زوجته بعدم الخوف من الإنجاب.


يشار إلى أن علاقة ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو بدأت عام 2013، خلال تصوير أحداث مسلسل "فاتح حربية".

وتحولت قصة الحب الخيالية بين ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو في مسلسل "فاتح حربية" إلى قصة واقعية بمرور الوقت، لتمثل قصة رومانسية مميزة تشهد اعجاب جماهير النجمين.

واستمرت علاقة الثنائي التركي ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو لمدة 3 سنوات، إلى أن قررا الزواج في عام 2016، في حفل زفاف أسطوري  حضره عدد من مشاهير تركيا وأصدقائهم المقربين، وقضى الثنائي التركي شهر العسل في جزر المالديف.