بيرين سات تحاول إخفاء حملها بهذا التصرف

بيرين سات تحاول إخفاء حملها

بيرين سات تحاول إخفاء حملها

بيرين سات

بيرين سات

بيرين سات وزوجها

بيرين سات وزوجها

زفاف بيرين سات

زفاف بيرين سات

بيرين سات

بيرين سات

بيرين سات

بيرين سات

بيرين سات حامل

بيرين سات حامل

بيرين سات

بيرين سات

 

يبدو أن الأخبار التي تداولها الإعلام التركي مؤخرا حول حمل الممثلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" صحيحة والدليل على ذلك التصرف الأخير الذي قامت به.

بقائها في أمريكا

وقال موقع "ayakligazete" التركي إن الجميلة بيرين سات التي سافرت خلال الأيام الماضية إلى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، قررت البقاء هناك لفترة غير محددة.

وأوضح الموقع التركي أن المطرب كينان دوغلو زوج بيرين سات عاد إلى اسطنبول بينما بقيت الأخيرة في لوس أنجلوس من أجل إخفاء حملها.

وتابع الموقع التركي أن الدليل الثاني على حمل بيرين سات هو رفضها كل الأعمال الفنية المعروضة عليها، لتواصل غيابها عن جماهيرها للعام الثالث على التوالي.

وكان الإعلام التركي أعلن مؤخرا أن الجميلة بيرين سات استقبلت هذا العام أهم خبر تنتظره منذ عدة سنوات، وهو خبر حملها.

وقال الإعلام التركي إن العلاج الذي خضعت إليه بيرين سات مؤخرا من أجل الإنجاب، أتى ثماره وأصبحت بيرين سات حامل.

وحمل بيرين سات هو السبب الرئيسي وراء رفضها كل الأعمال الفنية التي تعرض عليها.

وكانت المنجمة التركية الشهيرة زينب طوسون أعلنت توقعاتها لعام 2018 بخصوص مشاهير تركيا، والذين كان بينهم الجميلة بيرين سات.

وأوضحت زينب طوسون أن بيرين سات التي تنتمي لمواليد برج الحوت، سترزق بطفلين توأم خلال عام 2018.

وكانت  وسائل الإعلام التركية كشفت مؤخرا عن وثيقة علاج للنجمة التركية، بمستشفى خاصة بمنطقة "نيشانتاشي" بمدينة إسطنبول التركية، والتي تؤكد بدء فترة علاجها منذ 23 فبراير 2015، واستمرار ذهابها للمستشفى لعمل المتابعة الدورية، لإنجاب "طفل أنابيب" هي وزوجها المطرب التركي، كينان دوغلو.

وتزوجت بيرين سات من نجم البوب التركي، كينان دوغلو، عام 2014 في الولايات المتحدة الأمريكية، بحفل بسيط حضره الأقارب والأصدقاء فقط.

وفي سياق منفصل فأن بيرين سات متغيبة عن الشاشة منذ عامين كاملين، بعد عرض آخر حلقات الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم".

وتعرضت بيرين سات بسبب "السلطانة كوسيم" لموجات نقد لاذعة، حيث أتهمها الكثيرون بعدم الإلمام بتفاصيل الشخصية التاريخية وتجسيدها وكأنها تعيش معنا اليوم.

وحققت بيرين سات نجاحها في تركيا وعالمنا العربي من خلال عدة أعمال درامية مميزة منها"حكاية سمر، العشق الممنوع، فاطمة جول" وغيرها.