ابنة مريم أوزرلي تدخل عامها الرابع بدون أب.. تعرف على القصة الكاملة 

تحتفل الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" اليوم بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة "لارا" التي تدخل عامها الرابع بدون أب.

القصة الكاملة

"أريد الحصول على أموال، ففي النهاية لدي ابنة ولها مستقبل، فأنا بالأساس لا أحصل على قرش واحد من والد ابنتي لارا، ولا أنتظر منه شيء بالأساس".. بهذه العبارة القصيرة لخصت الممثلة مريم أوزرلي علاقتها بإبنتها "لارا" ووالد ابنتها رجل الأعمال الهارب جان أطاش.

بدأت مأساة مريم أوزرلي مع أبنتها "لارا" قبل 4 سنوات من الآن، عندما أصبحت حامل بها، وكانت في ذلك الوقت على علاقة بحبيبها جان أطاش.

فور علم جان أطاش بحمل حبيبته مريم أوزرلي رفض هذا الطفل وقرر إنهاء العلاقة، وهرب خارج تركيا.

 

الحقيقة أن حمل مريم أوزرلي لم يكن السبب الوحيد وراء جان أطاش من تركيا، بل أيضا تورطه في ذلك الوقت بقضايا نصب وصل قيمتها إلى 40 مليون ليرة تركية.

وفي ذلك الوقت وجدت مريم أوزرلي نفسها وحيدة في مواجهة العالم بابنتها، فقررت الانتحار إلا أن المحاولة باءت بالفشل.

سافرت مريم أوزرلي إلى أسرتها في ألمانيا في 2014 من أجل الاهتمام بها ووضع ابنتها "لارا".

أبصرت لارا أعينها على العالم في وجود والدتها مريم أوزرلي فقط، أي أنها تعيش حياتها بلا أب، بسبب امتناع والدها عن السؤال عنها وابتعاده تماما عن والدتها.

خلال الـ4 سنوات قامت مريم أوزرلي بتحمل مسؤولية ابنتها بشكل كامل، حتى أنها وضعت ملايين الليرات في حسابها بإحدى البنوك التركية من أجل تأمين مستقبلها.

وتقول مريم أوزرلي إن عائلتها ليست غنية، وإذا تعرضت لعثرة فلن يقف أحد ورائها، ولذلك تحاول تأمين مستقبل ابنتها الوحيدة، مشيرة إلى أنه إذا لم تكن ابنتها موجودة لكانت عملت بشكل أقل.