عشق وزفاف وغرور.. 7x7 أخبار مشاهير تركيا في أسبوع

إنجين أكيوريك يبدأ علاقة مع جانسو درى، مريم أوزرلي تتنازل من أجل أبنتها، ألشين سانجو في دبي قريبا، بيلين كارهان تشتري منزلا في نيويورك، كان الأبرز عن مشاهير تركيا في وسائل الإعلام لهذا الأسبوع، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز 7 أحداث فنية تداولتها الصحف خلال أسبوع.

 الوسيم إنجين أكيوريك تربطه علاقة عاطفية بالجميلة جانسو درى منذ عدة أشهر.

والثنائي الجديد "إنجين أكيوريك وجانسو درى" يحاولان الحفاظ على خصوصية علاقتهما سويا، حيث يحرصان دوما على اللقاء بعيدا عن المزدحمة خوفا من الصحافة.

الوسيم كيفانش تاتليتوغ  أوضح أنه لا يتابع أي تعليقات يكتبها جمهوره على كل ما يقوم بنشره على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح كيفانش تاتليتوغ أنه بالأساس لا يهتم بمواقع التواصل الاجتماعي.

 الوسيم أوزجان دنيز نفى أن يكون سبب تأجيل زفافه على حبيبته فايزة أطاقان، اتفاقيات ما قبل الزواج بحسب ما تداولت وسائل الإعلام التركية مؤخرا.

وأوضح أوزجان دنيز أن السبب وراء التأجيل هو ارتباطه بتصوير أحداث مسلسله "عروس اسطنبول" مع الممثلة أسلي أنفر.

وتابع أوزجان دنيز أن سبب آخر وراء تأجيل الزفاف هو حالة الإعياء الشديدة التي تعاني منها حبيبته فايزة أطاقان بسبب حملها.

الوسيم مراد دالكيتش قام بعمل علامة اعجاب للصورة الجديدة التي نشرتها حبيبته هانده إرتشيل على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، أثناء تكريمها كأفضل وجه دعائي نسائي لعام 2017.

وهذه هي المرة الأولى التي يقوم خلالها مراد دالكيتش بعمل علامة اعجاب لحبيبته هانده إرتشيل منذ بدأ علاقتهما قبل عدة أيام من الآن.

 الجميلة ألشين سانجو تستعد للسفر إلى إمارة دبي في الـ11 من يناير الجاري من أجل تكريمها في مهرجان ضيافة بدورته الـ2.

وألشين سانجو سيتم تكريمها ومنحها جائزة أفضل ممثلة عالمية ضمن فعاليات المهرجان.

ومن المقرر أن تلتقي ألشين سانجو بجماهيرها العرب عقب تكريمها في المهرجان العربي.

الجميلة بيلين كارهان التي تقضي عطلة رأس السنة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة زوجها بدري جونتاي، قررت شراء منزل في نيويورك.

ومنزل بيلين كارهان الجديد في نيويورك سيتراوح ثمنه 5.5 مليون ليرة تركية، ويتواجد في شارع "madison" الذي يعد من أشهر وأهم الشوارع في نيويورك.

 الجميلة مريم أوزرلي التي رفضت طوال عامين ونصف أن تلتقي ابنتها الوحيدة "لارا" بأبيها رجل الأعمال جان أطاش، قررت أخيرا الموافقة على لقاء يجمع بينهما.

وجان أطاش قام بالاتصال بمريم أوزرلي قبل رأس السنة، وطلب منها أن يقضي أسبوع الاحتفال برأس السنة بصحبة ابنته "لارا" فوافقت مريم أوزرلي على طلبه.