بيرين سات تواصل ذوبانها.. صور جديدة تكشف نحافتها الزائدة

بيرين سات تواصل ذوبانها

بيرين سات تواصل ذوبانها

بيرين سات في مطار اتاتورك

بيرين سات في مطار اتاتورك

بيرين سات وزوجها

بيرين سات وزوجها

لقطات جديدة لبيرين سات

لقطات جديدة لبيرين سات

بيرين سات

بيرين سات

زفاف بيرين سات

زفاف بيرين سات

بيرين سات

بيرين سات

بيرين سات في الكطار

بيرين سات في الكطار

تداولت العديد من وسائل الإعلام التركية اليوم الاثنين، العديد من الصور للجميلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" خلال تواجدها في مطار أتاتورك بصحبة زوجها المطرب كينان دوغلو.

نحافة زائدة

وقال موقع "acunn" التركي إن بيرين سات شوهدت يوم أمس الأحد، خلال تواجدها في مطار أتاتورك بصحبة زوجها كينان دوغلو، قبل توجههما إلى لوس أنجلوس لقضاء العطلة.

وأوضح الموقع التركي أن بيرين سات لفتت الأنظار إليها كالعادة بنحافتها الزائدة، التي ظهرت واضحة جدا من خلال الملابس التي أطلت بها.

وأشار الموقع التركي إلى أنه من المقرر أن تبقى بيرين سات وزوجها في لوس أنجلوس لمدة 20 يوما.

وكانت  وسائل الإعلام التركية كشفت مؤخرا عن وثيقة علاج للنجمة التركية، بمستشفى خاصة بمنطقة "نيشانتاشي" بمدينة إسطنبول التركية، والتي تؤكد بدء فترة علاجها منذ 23 فبراير 2015، واستمرار ذهابها للمستشفى لعمل المتابعة الدورية، لإنجاب "طفل أنابيب" هي وزوجها المطرب التركي، كينان دوغلو.

وتزوجت بيرين سات من نجم البوب التركي، كينان دوغلو، عام 2014 في الولايات المتحدة الأمريكية، بحفل بسيط حضره الأقارب والأصدقاء فقط.

وفي سياق منفصل فأن بيرين سات متغيبة عن الشاشة منذ عامين كاملين، بعد عرض آخر حلقات الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم".

وتعرضت بيرين سات بسبب "السلطانة كوسيم" لموجات نقد لاذعة، حيث أتهمها الكثيرون بعدم الإلمام بتفاصيل الشخصية التاريخية وتجسيدها وكأنها تعيش معنا اليوم.

وحققت بيرين سات نجاحها في تركيا وعالمنا العربي من خلال عدة أعمال درامية مميزة منها"حكاية سمر، العشق الممنوع، فاطمة جول" وغيرها.

أعداد مجلة هي