كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات يجتمعان مجددا لهذا السبب!

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات يجتمعان مجددا

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات يجتمعان مجددا

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات في مسلسل العشق الممنوع

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات في مسلسل العشق الممنوع

مشهد من مسلسل العشق الممنوع

مشهد من مسلسل العشق الممنوع

الثنائي التركي بيرين وكيفانش

الثنائي التركي بيرين وكيفانش

قرر الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"  الانتقال من منزله الحالي في منطقة "باباك" باسطنبول، ليكون جارا جديدا لصديقته الممثلة بيرين سات الشهيرة باسم "سمر".

جيران جدد

وقال موقع "acunn" التركي إن النجم كيفانش تاتليتوغ وزوجته خبيرة الموضة باشاك ديزر، قررا تغيير منزلهما في منطقة "باباك" والانتقال إلى منطقة "تشانجلكوي" الراقية، بسبب استياءهما من المعجبين.

وأوضح الموقع التركي أن جماهير كيفانش تاتليتوغ يقومون بالوقوف أمام منزله بشكل دائم، لرؤيته والتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية معه، مما يسبب ضيقا له.

والمنزل الجديد الذي اشتراه كيفانش تاتليتوغ في منطقة "تشانجلكوي" يتواجد بجانب منزل بيرين سات وزوجها المطرب كينان دوغلو.

يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ شارك بيرين سات بطولة مسلسل "العشق الممنوع" عام 2008، ودارت أحداث مسلسل "العشق الممنوع" حول رجل الأعمال "عدنان زياكيل" الذي جسد دوره النجم التركي، سلجوق يونتام، والذي يقرر بعد 11 عاما من وفاة زوجته الزواج مرة أخرى من شابة حسناء من عائلة غنية تصغره في السن، والتي جسدت دورها بيرين سات.

بعد زواج عدنان زياكيل من سمر أو "بيهتار" تنتقل للعيش معه في قصره الذي يتواجد فيه ابنته المدللة الشابة "نيهال" وابنه الصغير "مراد"، فضلا عن ابن أخيه الشاب الوسيم "مهند" أو "بهلول".

وتستمر الحياة بشكل روتيني في البداية في قصر عدنان زياكيل، إلى أن يقع ابن أخيه "مهند" في عشق "سمر" وتنشأ بينهما علاقة سرية.

وفي الوقت الذي تنشأ فيه علاقة سرية بين سمر ومهند، تقع "نيهال" في عشق ابن عمها "مهند"، وتتصاعد الأحداث بسبب خداع عدنان زياكيل وابنته الصغيرة نيهال.

نهاية أحداث المسلسل يقرر مهند إنهاء علاقته بزوجة عمه سمر، والزواج من نيهال، إلا إنه في يوم زفافه تقوم سمر بقتل نفسها ويعرف الجميع حقيقة خيانتها لزوجها، ويصبح مهند مشردا، بينما يحاول عدنان زياكيل وابنته الشفاء سويا من آثار الغدر والخيانة.

وحقق مسلسل "العشق الممنوع" نجاحا ساحقا في وقت عرضه في تركيا ووطننا العربي، وحصل على العشرات من الجوائز أبرزها أفضل مسلسل درامي لعام 2009.

أظهر إلينا مسلسل "العشق الممنوع" الجميلة التركية بيرين سات التي أطلت علينا بعدها من خلال العديد من المسلسلات أبرزها "فاطمة جول".