بسبب أتاتورك.. راسل كرو يمدح النجم التركي كيفانش تاتليتوغ

راسل كرو يمتدح النجم التركي كيفانش تاتليتوغ

راسل كرو يمتدح النجم التركي كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ  يستعد لفيلم جناق قلعة

كيفانش تاتليتوغ يستعد لفيلم جناق قلعة

كيفانش تاتليتوغ  واتاتورك

كيفانش تاتليتوغ واتاتورك

كيفانش تاتليتوغ  وزوجته

كيفانش تاتليتوغ وزوجته

كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ

الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ

الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ

امتدح الممثل النيوزلندي، راسل كرو، النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" خلال تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تدوينات متبادلة

وقال موقع "acunn" التركي إن القصة بدأت عندما تداول الإعلام أخبارا تتعلق بترشيح الممثل كيفانش تاتليتوغ لتجسيد دور أبو الأتراك "مصطفى كمال أتاتورك" في فيلم يحكي قصة معركة "جناق قلعة" الشهيرة.

وأوضح الموقع التركي أن راسل كرو الحاصل على جائزة الأوسكار، نشر تدوينة على صفحته الرسمية على تويتر تعليقا على اختيار كيفانش تاتليتوغ لتجسيد دور أتاتورك، قال فيها "kivanç !!! Very good actor".

وقام كيفانش تاتليتوغ بالرد فورا على راسل كرو من خلال تدوينة من صفحته الرسمية كتب خلالها "Russell. Happy New Year! Thank you for your kind words. How nice that you are still watching. I am so honoured and very appreciative.It’s been a while, it would be nice to meet again, maybe in 2018".

يشار إلى أن شركة انتاج فيلم "آيلا" الشهير ستنتج قريبا فيلم سينمائي عن معركة جناق قلعة، ومن المقرر أن يجسد كيفانش تاتليتوغ دور أتاتورك بالفيلم.

وقال كيفانش تاتليتوغ إنه متحمس جدا للفيلم، مشيرا إلى أنه شرف كبير له تجسيد دور أتاتورك.

وكيفانش تاتليتوغ أنهى مؤخرا تصوير أحداث فيلمه الجديد "هيا يا ابني"، الذي دار بالكامل في مدينة أنطاليا التركية.

وفي سياق منفصل يعرض حاليا على شاشاتنا العربية مسلسل "جسور والجميلة" الذي يشارك في بطولته كيفانش تاتليتوغ والجميلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.