الجميلة التركية هازال كايا تحاول سجن أحد معجبيها

قررت الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" رفع  دعوى قضائية ضد أحد معجبيها لسجنه، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية اليوم.

دعوى قضائية

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن هازال كايا رفعت دعوى قضائية ضد أحد معجبيها الإيرانيين الذي يدعى "عيسى يازدان".

واتهمت هازال كايا معجبها الإيراني بتهديدها من خلال نشر رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي يقول فيها "أنت زوجتي، أنت حبيبتي، أما أن تكوني لي أو الموت"، فضلا عن إرساله الهدايا لها إلى مواقع التصوير.

ويواجه معجب هازال كايا الإيراني عقوبة قد تصل للسجن 5 سنوات.

وفي سياق منفصل كانت هازال كايا حديث وسائل الإعلام التركية مؤخرا بعد خبر إصابة والدتها المحامية عائشة جول بمرض سرطان الثدي.

ونشرت والدة هازال كايا صورة ظهرت فيها الأخيرة وهي تحلق شعر والدتها، وكتبت الأم على الصورة "الخوف من ذكر اسم السرطان غير صحيح، التشخيص المبكر له يعطي فرصة كبيرة للعلاج شكرا لتمنيتاتكم بالشفاء".

وتطل هازال كايا على جماهيرها حاليا من خلال مسلسل "حكايتنا" هو العمل الذي تعود به  لجماهيرها بعد غياب عامين، منذ عرض مسلسل "ميرال".

 

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في ميدنة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 2008، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جسدت دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس الأسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال مواسم عرضه الاثنين، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي لم يلق أي نجاح جماهيري، وتم سحبه  بعد فترة قصيرة من بدء عرضه.