زوجة كيفانش تاتليتوغ تجبره على هذا التصرف بسبب غيرتها الشديدة

أجبرت خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر، زوجها النجم كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند" على إلغاء متابعته للعارضة الأمريكية "شيلا جوردا" على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

إلغاء المتابعة

وقال موقع "cnn turk" التركي إن قصة غيرة باشاك ديزر على زوجها بدأت عندما قامت عارضة الأزياء الأمريكية شيلا جوردا بعمل متابعة لكيفانش تاتليتوغ على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، ليقوم الأخير هو الآخر بمتابعتها.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي قاما بعمل متابعة لكلا منهما الأخر على انستقرام، بعد قيامهما ببطولة إحدى الأفلام الدعائية لإحدى شركات المياه الغازية الشهيرة.

ويبدو أن صداقة كيفانش تاتليتوغ وشيلا جوردا لم تنل اعجاب باشاك ديزر زوجة كيفانش تاتليتوغ، فطلبت من زوجها إلغاء متابعه لشيلا جوردا على انستقرام.

وأشار الموقع التركي إلى أن كيفانش تاتليتوغ خضع لأوامر زوجته باشاك ديزر وقام بإلغاء متابعة عارضة الأزياء الأمريكية.

وكان النجم كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة المياه الغازية "كوكاكولا" أن يظهر بدبلة الزواج خلال الإعلان الأخير الذي ظهر فيه كوجه إعلاني لهم.

وأكد كيفانش تاتليتوغ للشركة أنه إذا لم يظهر بدبلة الزواج لن يقوم بالتصوير بأي شكل من الأشكال، فاضطرت الشركة الموافقة على شروطه.

يشار إلى أن الإعلان الأخير لكيفانش تاتليتوغ حقق نجاحا مذهلا في تركيا، وحصل كيفانش تاتليتوغ من خلاله على ما يقرب من 6 ملايين ليرة تركية.

يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ أنهى مؤخرا تصوير أحداث فيلمه الجديد "هيا يا أبني"، الذي دار بالكامل في مدينة أنطاليا التركية.

وفي سياق منفصل يعرض حاليا على شاشاتنا العربية مسلسل "جسور والجميلة" الذي يشارك في بطولته كيفانش تاتليتوغ والجميلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.