صور: أبرز ما نشره نجوم تركيا على انستقرام هذا الأسبوع

لقطات ملونة شهدها انستقرام المشاهير الأتراك لهذا الأسبوع، فمن صور خلال مشاركتهم في فعاليات مختلفة إلى صور أعمال فنية يشاركون بها، لننتقل لصور أثناء عطلاتهم، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز ما نشره المشاهير لهذا الأسبوع.

الممثلة التركية، أسلي أنفر، نشرت صورة لها على غلاف مجلة "BeStyle" لعدد شهر يناير من العام الجديد.

الجميلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" نشرت صورة لنفسها وهي تقف أمام باقة زهور بوجه يبدو حزين، وحصدت الصورة اعجاب 87 ألف شخص.

أما مريم أوزرلي الشهيرة باسم "السلطانة هيام" نشرت صورة لنفسها على انستقرام، وتمنت من خلالها لكل الناس الصحة والحب والخيال الجميل والأمل بمناسبة عام 2018 الجديد.

وبفستان أسود قصير نشرت الجميلة سينام كوبال صورة لنفسها وكتبت عليها "Nite nite" لتحصد بها اعجاب أكثر من 40 ألف شخص.

أما الجميلة بورجو أوزبيرك الشهيرة باسم "ناظلي" نشرت صورة بمناسبة العام الجديد وكتبت عليها "أردت توديع العام الجديد بالجاكيت الذي أحبه".

ومع الجميلة التركية بيلين كارهان الشهيرة باسم"السلطانة مريم" فنشرت صورة من عطلتها في مانهاتن بالولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة العام الجديد.


ونشرت الجميلة التركية فهرية إفجان الشهيرة باسم "فريدة" صورة لنفسها بفستان أسود مميز، حصدت بها اعجاب أكثر من 486 ألف شخص.

ونشرت جيزام كارجا صورة لنفسها دون كتابة أي تعليق عليها، وحصدت بها اعجاب أكثر من 122 ألف شخص.

وأخيرا مع الممثلة أوزجي جوريل الشهيرة باسم "فتون" التي نشرت صورة لنفسها على غلاف إحدى المجلات لعدد يناير من العام الجديد.