صور: هازال كايا تستقبل رأس السنة مع حبيبها الذي يكبرها بـ14 عام

احتفلت الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" بعيد رأس السنة مع حبيبها الممثل علي أطاي الذي يكبرها بـ14 عاما.

صور الاحتفال

وقال موقع "ntv" التركي إن الجميلة هازال كايا نشرت صورا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام خلال احتفالها برأس السنة مع حبيبها علي أطاي.

وأوضح الموقع التركي أن هازال كايا استقبلت العام الجديد بضحكة واضحة برفقة حبيبها علي أطاي الذي يكبرها بـ14 عاما.

وكانت الجميلة هازال كايا قررت بشكل مفاجيء الانتقال للعيش مع حبيبها الممثل علي أطاي، حيث قاما الثنائي باستئجار فيلا في منطقة "زكريا كوي" الراقية باسطنبول.

وأوضح الإعلام التركي  أن إيجار الفيلا التي سيسكن فيها الثنائي التركي سيكون 7500 ليرة شهريا.

وأطلقت وسائل الإعلام التركي على هازال كايا وحبيبها علي أطاي "الثنائي أصحاب الفيلا".

وفي سياق منفصل كانت هازال كايا حديث وسائل الإعلام التركية مؤخرا بعد خبر إصابة والدتها المحامية عائشة جول بمرض سرطان الثدي.

ونشرت والدة هازال كايا صورة ظهرت فيها الأخيرة وهي تحلق شعر والدتها، وكتبت الأم على الصورة "الخوف من ذكر اسم السرطان غير صحيح، التشخيص المبكر له يعطي فرصة كبيرة للعلاج شكرا لتمنيتاتكم بالشفاء".

وتطل هازال كايا على جماهيرها حاليا من خلال مسلسل "حكايتنا" هو العمل الذي تعود به  لجماهيرها بعد غياب عامين، منذ عرض مسلسل "ميرال".

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 20088، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".