التركية بستمسو أوزدمير تنفصل عن حبيبها بشكل مفاجىء

أعلنت الموديل والممثلة التركية، بستمسو أوزدمير، انفصالها عن حبيبها النجم التركي، جان يامان، خلال آخر تصريحات لها.

انفصال نهائي

ونقلا عن موقع "sabah" التركي فإن الجميلة بستمسو أوزدمير ظهرت مساء أمس الجمعة، خلال مشاركتها في العرض الأول لفيلم "سيد النوراس" الذي يقوم ببطولته الوسيم محمد جونسور الشهير باسم "الأمير مصطفى".

ولفتت  بستمسو أوزدمير الأنظار خلال حضورها العرض الأول للفيلم غياب حبيبها الممثل جان يامان، مما فجر التساؤلات عن حقيقة انفصالهما.

ووجهت وسائل الإعلام تساؤلات لـ بستمسو أوزدمير حول انفصالها عن حبيبها، فأوضحت أنهما انفصلا بالفعل وبشكل نهائي، فعلاقتهما لم تسير بشكل جيد ولم يتم التفاهم بينهما فقررا الانفصال.

وفي سياق منفصل أوضحت  بستمسو أوزدمير أنها معجبة جدا بسيناريو فيلم "سيد النوراس"، وأنها طلبت من المخرج التمثيل في الفيلم وإسناد أي دور لها، إلا أنه أكد أن كل الأدوار اكتملت، ولكنها ستشارك في بطولة عمله القادم.

وكانت الجميلة بستمسو أوزدمير لفتت الأنظار مؤخرا بنحافتها الزائدة وكأنها تذوب بالمعنى الحرفي.

وعلقت بستمسو أوزدمير على نحافتها الزائدة وخوف جماهيرها عليها حيث قالت "أنا لست مريضة، أتناول الطعام كثيرا، ولكن وزني لا يزيد".

وأوضحت بستمسو أوزدمير أنها مع بدء تصوير مسلسلها الجديد "مريم" قل وزنها حوالي 5 كيلوجرامات.

يشار إلى أن بستمسو أوزدمير تجسد في مسلسل "مريم" دور فتاه تدعى "بيليز بيلان"، ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا.

وبستمسو أوزدمير اشتهرت في وطننا العربي من خلال مسلسل "العشق الأسود" مع النجم التركي إنجين أكيوريك الشهير باسم "كريم" وتوبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".

كما شاركت بستمسو أوزدمير كموديل مع المطرب المصري، محمد حماقي، في أغنية "حاجة مستخبية".

وبستمسو أوزدمير من مواليد 1992، وتخرجت من ثانوية ساينت بنويت الفرنسية وأكملت دراستها في جامعة itü ودرست الموضة وتصميم الأزياء.