فيديو: فهرية إفجان تجري عملية جراحية لتفتيح لون عيونها

تداولت وسائل الإعلام التركية اليوم الأربعاء أخبارا حول قيام الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" بإجراء عملية جراحية في عيونها.

عملية جراحية

وقال موقع "Magazin Hayatı" إن الجميلة فهرية إفجان أجرت مؤخرا عميلة جراحية في عيونها من أجل تفتيح لونها ليكون بني فاتح.

ونشر الموقع التركي فيديو تضمن العديد من الصور لفهرية إفجان قبل وبعد إجراء عملية تفتيح لون عيونها.

يشار إلى أن وسائل إعلام تركية أعلنت مؤخرا أن فهرية إفجان خضعت لعملية تجميل من خلال الحقن بالبوتكس في خديها وحواجبها.

 

وفي سياق منفصل قالت وسائل إعلام محلية إن الجميلة فهرية إفجان التي تزوجت قبل عدة أشهر فقط من بوراك أوزجفيت الشهير باسم "بالي بك" تواجه ضغوطا من حماتها "والدة بوراك أوزجفيت" من أجل الإنجاب، حيث تريد "جيهان أوزجفيت" تريد حفيدا لها من أبنها بوراك أوزجفيت بأسرع وقت ممكن.

وكانت  فهرية إفجان أعلنت خلال الأيام الماضية أنها ترفض المشاركة في أي أعمال فنية، لأنها تريد الإنجاب، فحلم الأمومة يراودها كثيرا.

يشار إلى أن بوراك أوزجفيت انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "أخي أنا" الذي شارك في بطولته مع الوسيم التركي، مراد بوز.

كما يستعد بوراك أوزجفيت خلال الأيام القليلة القادمة لبدء تصوير فيلم جديد مع الممثل التركي، كرم بورسين.

وحفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، في الـ29 من يونيو الماضي، بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

وتمت خطوبة الثنائي التركي في شهر مارس الماضي بشكل مفاجىء، في ألمانيا حيث يسكن أهل فهرية إفجان.

 بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان نشأت قصة حبهما خلال تصوير أحداث مسلسل "طائر النمنمة" خلال عام 2013، أي أنها قصة خيالية تحولت لواقع كأغلب قصص حب التركية.

فهرية افجان في سطور

فهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"،  وفيلم "العشق يشبهك"، مع  بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.