هازال كايا تصاب بنفس مرض المطربة البريطانية أديل

كشفت الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" عن المرض الذي أصابها مؤخرا خلال حديث صحفي مع موقع "ranini" التركي.

مرض القلق

وقال موقع "Ranini" التركي إن الجميلة هازال كايا أصيبت بنفس المرض الذي تعاني منه المطربة البريطانية، أديل، وهو القلق الشديد.

وأوضح الموقع أن هازال كايا تعاني من اضطرابات القلق وهو  شعور يرتبط عادة بعدم الارتياح، والخوف، أو التردد، وغالبا ما يكون القلق مصحوبا بسلوكيات تعكس حالة من التوتر وعدم الارتياح.

وأكدت هازال كايا أنها كانت مصابة بهذا المرض بمستوى عالي جدا، ولكنها تمكنت من استجماع نفسها حاليا والتخلص منه، وأصبحت بصحة جيدة.

وكانت المطربة البريطانية أديل تعاني من اضطرابات القلق وحالة شديدة من الاحباط عقب انجابها لطفلها أنجلو، واعتبرت عملية انجابه من أسوأ القرارات التى اتخذتها خلال مسيرتها الفنية.

يشار إلى أن هازال كايا أصيبت خلال السنوات الماضية بمرض السكري، وهو ما تسبب في خسارة كبيرة في وزنها.

وتعرضت هازال كايا لحادث سيء مؤخرا بعد خبر إصابة والدتها المحامية عائشة جول بمرض سرطان الثدي.

ونشرت والدة هازال كايا صورة ظهرت فيها الأخيرة وهي تحلق شعر والدتها، وكتبت الأم على الصورة "الخوف من ذكر اسم السرطان غير صحيح، التشخيص المبكر له يعطي فرصة كبيرة للعلاج شكرا لتمنيتاتكم بالشفاء".

وتطل هازال كايا على جماهيرها حاليا من خلال مسلسل "حكايتنا" هو العمل الذي تعود به  لجماهيرها بعد غياب عامين، منذ عرض مسلسل "ميرال".

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 20088، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".