نار الغيرة تشعل قلب حبيبة شاتاي أولسوي بسبب هذه النجمة التركية

يبدو أن علاقة الممثلة التركية، دويجو شاريشن، بحبيبها النجم شاتاي أولسوي الشهير باسم "أمير" ستشهد تطورات كبيرة خلال الأيام القليلة القادمة، بسبب نار الغيرة التي تحرق قلب دويجو ساريشن.

نار الغيرة

وقال موقع "gazetevatan" التركي إن الأزمة بدأت بين شاتاي أولسوي وحبيبته دويجو ساريشن عقب قيام شاتاي أولسوي بعمل علامة اعجاب لحبيبته السابقة النجمة سيريناي ساريكايا على إحدى فيديوهاتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وطلبت دويجو ساريشن الإقلاع عن متابعة حبيبته السابقة سيريناي ساريكايا، إلا أن شاتاي أولسوي رفض ذلك، مؤكدا أنه لن يتخلى عن صداقته مع سيريناي.

وأوضح الموقع التركي أن دويجو ساريشن قررت ملاحقة سيريناي ساريكايا من أجل مقابلتها في أي مكان والتحدث معها.

ويتابع الموقع التركي أن جنون وغيرة دويجو ساريشن جعلتها تترك ملاحظة لكل مقهى وملهى ليلي يمكن أن تذهب إليه سيريناي ساريكايا قائلة فيها "إذا جاءت سيريناي أخبروني فورا".

وتساءل الموقع التركي ما الذي يمكن أن تشهده الأيام القادمة بين سيريناي ساريكايا وشاتاي أولسوي ودويجو ساريشن بسبب الغيرة؟.


وكانت علاقة سيريناي ساريكايا وشاتاي أولسوي بدأت خلال تصويرهما أحداث مسلسل "مد وجزر" عام 2013، إلا أنها انتهت مع إنتهاء المسلسل عام 2015.

وفور انفصال سيريناي ساريكايا عن شاتاي أولسوي بدأت علاقة عاطفية مع الممثل التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "ما وراء الشمس".

وظل شاتاي أولسوي وحيدا حتى عام 2016 الماضي، حيث بدأ علاقة عاطفية مع الممثلة دويجو ساريشن التي شاركته في مسلسل "في الداخل" .

و دويجو ساريشن  تكبر شاتاي أولسوي بـ 3 سنوات.

شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"