حبيب هانده إرتشيل يحاول خيانتها مع هذه النجمة التركية والأخيرة ترفض

حياة الممثلة التركية، هانده إرتشيل، العاطفية مليئة بالتفاصيل المثيرة بشكل يومي، والتي كان آخرها محاولة حبيبها رجل الأعمال التركي، محمد دينتشلار، خيانتها مع الممثلة ديلان دنيز.

خيانة ورفض

وقال موقع "acunn" التركي إن رجل الأعمال التركي محمد دينتشلار يقوم حاليا بتتبع  وملاحقة الممثلة ديلان دنيز التي تقوم ببطولة مسلسل "الحفرة".

وآخر محاولات محمد دينتشلار لتتبع ديلان دنيز كانت رغبته في التحدث معها خلال تواجدها ليلة أمس الأحد، في إحدى المقاهي بمنطقة أميرجان، إلا أن الجميلة ديلان دنيز رفضت التحدث معه وانصرفت مباشرة من المكان.

وأوضحت وسائل إعلام تركية أن ديلان دنيز بالأساس بدأ التقارب بينها وبين الممثل أراس بلوت إينملي الذي يشاركها بطولة مسلسل "الحفرة" ويحقق نجاحا مذهلا في تركيا وخارجها.

وبالانتقال إلى الجميلة هانده إرتشيل التي يحاول حبيبها خيانتها، فتشير المواقع التركية إلى أن علاقة الثنائي بالأساس بدأت بأزمات، حيث أن محمد دينتشلار كان الصديق المقرب لحبيب هانده إرتشيل السابق الممثل أكين مارت دايماز.

يشار إلى أن الجميلة التركية هانده إرتشيل دخلت خلال الأيام الماضية عامها الـ24، واحتفلت بعيد ميلادها في أجواء جنونية مع أصدقائها في إحدى الملاهي الليلية.

وفي سياق منفصل تطل هانده إرتشيل حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "اللؤلؤ الأسود"الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، تولجهان سايشمان.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.