بعد فشل مسلسلها الاخير.. سينام كوبال تعتزل التمثيل

قررت الممثلة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات" اعتزال التمثيل لفترة معينة، والبدء في تعلم تصميم الأزياء.

قرار خطير

وقال موقع "takvim" التركي إن الجميلة سينام كوبال التي تعرضت لفشل ذريع في مسلسلها الأخير "وجها لوجه"، قررت تغيير مجال عملها حاليا في المثيل والاتجاه إلى التصميم.

وأوضح الموقع التركي أن الوسيم كينان أميرزالي أوغلو الشهير باسم "إيزل" أكبر مساند لزوجته سينام كوبال في هذا الشأن، كذلك صديقتها الممثلة ومصممة الأزياء ياسمين أوزيلهان.

وأشار الموقع التركي إلى أنه من المقرر أن تتوجه سينام كوبال إلى إيطاليا قريبا من أجل دراسة الموضة والأزياء بشكل احترافي، وبعدها من الممكن في عمل ماركة أزياء خاصة بها.

وتعرضت سينام كوبال لفشل ذريع في آخر مسلسلاتها "وجها لوجه" الذي شاركها بطولته الوسيم التركي بيركان صوقولو، حيث تم إلغاء عرضه بعد حلقتين فقط.

وقبل مسلسل "وجها لوجه" تعرضت سينام كوبال للفشل في أفلام "رومانتك كوميدي، قف على قدمك، المدرسة، أحرقتني".

وسينام  كوبال، ممثلة ومذيعة تركية ولدت 14 أغسطس 1987 من مواليد إسطنبول، والدها مهندس مدني ووالدتها ربة منزل. ولديها شقيق يدعى كرم كوبال.

وبدأت سينام كوبال حياتها الفنية في المسرحية الهزلية دادي كما ديلارا، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل: زوجة السلطان، سيلينا – سيلينا، أسرار البنات بدور نور، رومانتك كوميدي، كما ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية في تركيا .