7X7.. أخبار مشاهير تركيا في أسبوع "حمل وزفاف ومرض"

فهرية افجان وبوراك اوزجفيت

فهرية افجان وبوراك اوزجفيت

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

قادير دوغلو

قادير دوغلو

مريم أوزرلي وباسل الزارو

مريم أوزرلي وباسل الزارو

انجين التان

انجين التان

بادي إيشيل

بادي إيشيل

مرفي بولغور وزوجها

مرفي بولغور وزوجها

مرض الجميلة التركية بادي إيشيل وحمل توبا بويوكستون وحبيب مريم أوزرلي يعرض عليها الزواج، كان الأبرز عن مشاهير تركيا في وسائل الإعلام لهذا الأسبوع، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز 7 أحداث فنية تداولتها الصحف خلال أسبوع.

 الجميلة بادي إيشيل تصاب بمرض البوليميا وهو عبارة عن واحد من اضطرابات الأكل، يتمثل في تناول الشخص الطعام بشراهة إلى أن يشعر  بالذنب و الألم مما يدفعه إلى التخلص من الطعام الذي تناوله عن طريق التقيؤ, أو عن طريق تناول بعض الأدوية كالمسهلات أو ممارسة الرياضة.

قام الممثل التركي، قادير دوغلو، بالتنازل عن ميراثه من والده، الذي توفى قبل 10 أشهر من الآن بسبب تعرضه لأزمة قلبية.

 الوسيم مراد دالكيتش ضرب مثلا في الوفاء، بعد قيامه بالاتصال بطليقته مرفي بولغور للاطمئنان على سلامة والدتها، بعد نشر الأخيرة صورة وهي تمسك يد والدتها في المستشفى على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وكتبت مرفي بولغور على الصورة "الحمد لله".

النجمة توبا بويوكستون تثير الجدل  خلال زيارتها لإحدى مخيمات اللاجئين السوريين في مدينة كيليس التركية، حيث ظهرت ببطن ممتلئة غير معتاد عليها.

وبطن توبا بويوكستون فجرت التساؤلات حول حملها من حبيبها أوموت أفيرجان، الذي بدأت علاقتها معه قبل عدة أشهر من الآن.

 أعضاء جمعية "KizlarSoruyor " التي تعني بالعربية "البنات يتساءلن" قاموا بدراسة استقصائية بالشارع التركي لمعرفة من هي النجمة التركية التي لها حظ في الحب، وجاءت نتائج الدراسة باكتساح للجميلة التركية فهرية إفجان، حيث قال عنها الأتراك إنها أكثر النجمات التركيات حظا في الحب، وأنها تعيش قصة حب يحسدها عليها الجميع.

النجم إنجين ألتان دوزياتان وقع اتفاقا مع إحدى البنوك التركية ليكون وجها دعائيا لهم هذا العام، مقابل 6 ملايين ليرة تركية.

الجميلة مريم أوزرلي تلقت عرضا للزواج من حبيبها المصري باسل الزارو خلال رحلتها الأخيرة إلى إمارة دبي.

ونشرت مريم أوزرلي مقطع فيديو على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر خلاله بخاتم الزفاف، الذي أهداه إليها حبيبها باسل الزارو.