بعد عام من انفصالها عنه.. صورة تكشف تصالح دنيز شاكر مع حبيبها

تداولت العديد من وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الثلاثاء، أخبارا تتعلق بتصالح الممثلة التركية، دنيز شاكر، الشهيرة باسم "السلطانة شهرزاد" مع حبيبها السابق النجم أوكتاي كاينارجا بعد عام كامل من انفصالهما.

عودة العشاق

ونقلا عن موقع "acunn" التركي فإن صورة تم تداولها مؤخرا يظهر فيها أوكتاي كاينارجا وهو ينظر بعشق وهيام إلى حبيبته السابقة دنيز شاكر، خلال كواليس تصوير مسلسلهم "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

وأوضح الموقع التركي أن الصورة الرومانسية التي تم تداولها، فجرت العديد من التساؤلات حول تصالح دنيز شاكر مع حبيبها السابق أوكتاي كاينارجا بعد عام كامل من انفصالهما.

يشار إلى أن علاقة دنيز شاكر بدأت مع أوكتاي كاينارجا خلال عام 2015، خلال تصويرهما أحداث الجزء الأول من مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

واستمرت علاقة الثنائي لمدة عام كامل ليعلنا انفصالهما في 2016، بسبب وجود أزمات لم يستطيعوا حلها بحسب ما أعلنوا.


 يشار إلى أن أخبارا تداولت مؤخرا حول أن الجميلة التركية دنيز شاكر  وقعت في عشق الرئيس السابق لنادي بشيكتاش التركي، سردار بيلجي، ولكن لم يتم تأكيدها أو نفيها.

دنيز شاكر في سطور

ودنيز شاكر من مواليد عام 1981، في العاصمة التركية أنقرة. وبدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل "إذا أراد المرأة" عام 2004، ثم توالت أعمالها الفنية المميزة، التي حققت من خلالها شهرة واسعة داخل تركيا وخارجها، منها "الأوراق المتساقطة عام 2006"، و "نعم أنا عام 2006"، ومسلسل "حريم السلطان عام 2013".

كما شاركت شاكر في عدد من الأفلام الناجحة، منها " وماذا بعد" عام 2011، مع النجم التركي، أوزجان دنيز، وحققت شهرتها بعالمنا العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان".