صور: هل النجمة التركية توبا بويوكستون حامل؟

نشرت العديد من وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الأحد، صورا للنجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" مشيرة إلى أنها حامل من حبيبها رجل الأعمال أوموت أفيرجان.

حمل توبا بويوكستون

وقال موقع "televizyongazetesi" التركي إن النجمة توبا بويوكستون أثارت الجدل مؤخرا خلال زيارتها لإحدى مخيمات اللاجئين السوريين في مدينة كيليس التركية، حيث ظهرت ببطن ممتلئة غير معتاد عليها.

وأوضح الموقع التركي أن بطن توبا بويوكستون فجرت التساؤلات حول حملها من حبيبها أوموت أفيرجان، الذي بدأت علاقتها معه قبل عدة أشهر من الآن.

ووضعت وسائل الإعلام التركية دوائر حمراء على بطن توبا بويوكستون في الصور التي نشرتها لها اليوم.

وتستعد توبا بويوكستون للزواج من حبيبها أوموت أفيرجان في الأسبوع الأول من شهر يناير العام القادم في العاصمة الإيطالية روما.

وأشارت معظم وسائل الإعلام إلى أن توبا بويوكستون كانت حامل بالأساس من زوجها السابق أونور صايلاك قبل زواجها منه، حيث دخلت القفص الذهبي وهي حامل بشهرها الثالث.

 وتوبا بويوكستون تزوجت  أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه  ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 5 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

واتهمت وسائل الإعلام التركية وقتها  توبا بويوكستون أنها ضحت بزواج استمر قرابة 6 سنوات من زوجها، فضلا عن تضحيتها ببناتها التوأم من أجل حبيبها الجديد أوموت أفيرجان.

يشار إلى أن بعد تأكد علاقة توبا بويوكستون من أوموت أفيرجان، قرر طليق توبا بويوكستون النجم التركي"أونور صايلاك" رفع دعوى قضائية لحضانة بناته التوأم "مايا وتوبراق".