صدمة كبيرة.. فشل فيلم "زمن السعادة" لباريش أردوتش وألشين سانجو

فشل فيلم "زمن السعادة" الذي يقوم ببطولته الثنائي التركي الشهير "باريش أردوتش وألشين سانجو" في تحقيق نسب مشاهدة في دور العرض التركية مقارنة بالأفلام الأخرى المعروضة.

فشل الفيلم

وقال موقع "temiz" التركي إن فيلم "زمن السعادة" أحتل المرتبة الخامسة في عدد المشاهدات بدور العرض لهذا الأسبوع بنسبة وصلت 110.112.

وجاء في المركز الأول لعدد مشاهدات الأفلام بهذا الأسبوع فيلم "أيلا" الذي حقق نسب مشاهدة 430.204، ثم تلاه فيلم أجنبي يحمل اسم "العدالة"، وثالثا فيلم "صديق طريقي"، ورابعا كان فيلم "مع من ترقص".

يشار إلى أن مجموع المشاهدات لفيلم "زمن السعادة" خلال أسابيع عرضه الاثنين وصلت إلى 398.031 مشاهدة، وهي نسبة ضعيفة جدا، بالنسبة للأفلام الأخرى المنافسة.

وأخفق بذلك "زمن السعادة" في تصدر قائمة الأفلام المعروضة بالسينما، بعكس ما كان متوقعا من وجود ثنائي مثل "باريش أردوتش وألشين سانجو" سيحقق نجاحا مذهلا.

وأوضح الموقع التركي أن باريش أردوتش قال خلال تصريحات أخيرة له إنه يمكن أن يشارك ألشين سانجو بطولة أعمال فنية جديدة، إذا طلب الجماهير منه ذلك، فهما دوما تحت أمر ورغبات الجماهير.

يشار إلى أن الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" كانت من ضمن المرشحين لبطولة الفيلم مع باريش أردوتش، ولكن يبدو أن باريش أردوتش فضل صديقته القديمة ألشين سانجو.

وكان "ألشين سانجو وباريش أردوتش" طرحا مؤخرا فيديو كليب غنائي جاء ضمن أحداث فيلمهما"وقت السعادة".

وحصد الفيديو كليب أعجاب الملايين من جماهير النجمين التركيين، الذين عبروا عن سعادتهم لاجتماع الثنائي المفضل لديهم مجددا في عمل مختلف وهو "الغناء".

و"وقت السعادة" كتب السيناريو الخاص به الممثل التركي، بورا جولسوي، الشهير باسم "مراد" بالاشتراك مع علي أركان، ويتولى إخراج الفيلم "شانول سونماز".