ألشين سانجو تعترف: تعرضت للعنصرية بسبب شكلي

كشفت الممثلة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "ديمة" عن تعرضها للعنصرية وكلمات نقد لاذعة بسبب شكلها، بحسب آخر تصريحاتها خلال حلولها ضيفة على إحدى البرامج الإذاعية.

عنصرية بسبب الشكل

ونقلا عن موقع "acunn" التركي فإن الجميلة ألشين سانجو قالت إنها تعرضت في فترات من حياتها للعنصرية والكلمات السيئة بسبب بشرتها شديدة البياض المليئة بالنمش وشعرها الأحمر.

وأوضحت ألشين سانجو أن الأطفال كانوا لا يتقبلون شكلها عندما كانت صغيرة، فهذا كان صعب جدا بالنسبة لهم تقبل شيء غير تقليدي.

وتتابع الجميلة التركية أنه حتى هذه العنصرية موجودة في مهنة التمثيل، حيث كانت في بداياتها الفنية يتم إسناد إليها أدوار شريرة، التي يراها صناع الأفلام مناسبة لشكلها.

وفي سياق منفصل أشارت ألشين سانجو إلى أنها لا ترفض عمل ألبوم غنائي، ولكن كل الأعمال المعروضة عليها لا تنال أعجابها وتثير فضولها.

يشار إلى أنه بدأ مؤخرا عرض فيلم "وقت السعادة" الذي يجمع بين باريش أدوتش وألشين سانجو،  وينتمي هذا العمل للأفلام الرومانسية، حيث سنشاهد قصة حب جديدة تجمع بين بطليه، ولكنها ستكون مختلفة عن قصة حبهما في مسلسل "حب للإيجار".

والممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" كانت من ضمن المرشحين لبطولة الفيلم مع باريش أردوتش، ولكن يبدو أن باريش أردوتش فضل صديقته القديمة ألشين سانجو.

وكان "ألشين سانجو وباريش أردوتش" طرحا مؤخرا فيديو كليب غنائي جاء ضمن أحداث فيلمهما"وقت السعادة" الذي سيتم طرحه بدور العرض السينمائية في الـ 10 من نوفمبر الجاري.

وحصد الفيديو كليب أعجاب الملايين من جماهير النجمين التركيين، الذين عبروا عن سعادتهم لاجتماع الثنائي المفضل لديهم مجددا في عمل مختلف وهو "الغناء".

و"وقت السعادة" كتب السيناريو الخاص به الممثل التركي، بورا جولسوي، الشهير باسم "مراد" بالاشتراك مع علي أركان، ويتولى إخراج الفيلم "شانول سونماز".

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "حب للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.