حبيب توبا بويوكستون الجديد يفقد أعصابه على الصحفيين لهذا السبب

أزمات رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، مع الصحفيين لا تنتهي أبدا، خاصة بعد أن أصبح حبيبا للنجمة توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس"، حيث فقد أعصابه عليهم خلال آخر ظهور له.

توبا ليست هنا

وقال موقع "acunn" التركي إن رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان شوهد ليلة أمس الأحد، خلال تواجده في إحدى المقاهي في منطقة "إيتيلار" باسطنبول.

وفور خروجه من المقهى  لاحقه الصحفيون، ففقد أوموت أفيرجان أعصابه عليهم وقال لهم "توبا ليست هنا، لا تلتقطوا صورا لي، لماذا تلتقطون صورا لي وتوبا ليست هنا".

يشار إلى أن أوموت أفيرجان كان تم اعتقاله من قبل بسبب قيامه بالتعدي على صحفي تركي، وتهديده بالقتل، بعد أن قام الأخير بالتقاط صورا له مع حبيبته توبا بويوكستون.

وبدأت علاقة توبا بويوكستون بأوموت أفيرجان قبل عدة أشهر فقط، وهو يصغرها بـ7 سنوات كاملة.

ويستعد الثنائي لدخول القفص الذهبي الأسبوع الأول من عام 2018 القادم، في العاصمة الإيطالية روما.

يشار إلى أن بعد تأكد علاقة توبا بويوكستون من أوموت أفيرجان، قرر طليق توبا بويوكستون النجم التركي"أونور صايلاك" رفع دعوى قضائية لحضانة بناته التوأم "مايا وتوبراق".

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل  5 أشهر أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.