غيرة ومرض وزواج.. 5 أخبار تخص مشاهير تركيا لا يفوتك قراءتها هذا الأسبوع

أزمة بين أوزجان دنيز وحبيبته فايزة أطاقان قبل شهر من زفافهما، ومشاركة ايمان الباني في فيلم دعائي مع زوجها، وعدم قدرة رجل الأعمال يونس ديكان تحمل المشاهد الجريئة لحبيبته ألشين سانجو مع باريش أردوتش، كان الأبرز في وسائل الإعلام التركية لهذا الأسبوع، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز 5 أحداث فنية تداولتها الصحف خلال أسبوع

المغربية ايمان الباني شاركت في فيلم دعائي لصالح شركة "Emsan" للأواني التركية بصحبة زوجها مراد يلدريم.

وظهرت ايمان الباني في الفيلم الدعائي بشكل جديد، من حيث الشعر الطويل والمائل للبني الفاتح، بديلا عن الأسود القصير.

ولفتت ايمان الباني الانتباه بالتحدث باللغة التركية، حيث قالت جملة "ama hepsi lazimdi hayatim" والتي تعني "ولكن الكل ضروري يا حياتي".

الجميلة ناصيلهان أتاجول بدأت في الذهاب إلى عيادة نفسية في منطقة "نيشانتاشي" مع زوجها الممثل قادير دوغلو.

و السبب وراء العلاج النفسي هو عدم رغبة ناصليهان أتاجول في الإنجاب، أو بمعنى أدق خوفها من الإنجاب، وأنها ليست مستعدة لمثل هذه الخطوة حاليا، أما زوجها قادير دوغلو فيريد الإنجاب في الوقت الحالي، حيث يقول إنه نشأ في أسرة كبيرة ويحبه زوجته ناصليهان كثيرا ويتمنى الإنجاب منها سريعا.

وبسبب رغبة قادير دوغلو في الإنجاب وعدم رغبة زوجته قررا الاستعانة بطبيب نفسي من أجل حل الأزمة، وإقناع زوجته بعدم الخوف من الإنجاب.


 أزمة كبيرة تفجرت هذا الأسبوع بين أوزجان دنيز وحبيبته فايزة أطاقان قبل شهر واحد من زفافهما.

وسبب الأزمة هو رفض فايزة أطاقان المشاهد الرومانسية والقبلات التي تجمع حبيبها أوزجان دنيز والممثلة مريم أوزرلي ضمن أحداث فيلمهما الجديد "الطرف الآخر".

رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان لفت الانتباه خلال حضوره العرض الأول لفيلم حبيبته الجديد "وقت السعادة" الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر".

وخلال مشاهد القبلات والأحضان التي جمعت ألشين سانجو وباريش أردوتش، ترك يونس أوزديكان صالة عرض الفيلم وانصرف، بسبب عدم تحمله مشاهدة حبيبته في مثل هذه المشاهد.

وعلق يونس أوزديكان على هذا التصرف الذي قام به، حيث قال "أحترم عمل حبيبتي كثيرا، وأثق بها كثيرا، فهي شخص محترف جدا، إلا أنه مهما كبرت وتعلمت الكثير، فأنت تنشأ متأثرا بوجهة نظر بلادك، ففي النهاية نحن لم نتربى في أمريكا أو سويسرا".

الجميلة إيشة فارلير التي أشتهرت بدور "دانة" في مسللس "نور"، قالت إنها لا تجد رجلا مناسبا للزواج، فهذا الرجل لم يظهر أمامها حتى يومنا هذا.

وأكدت إيشة فارلير أنها تريد الزواج ولكن بالرجل المناسب الذي تتمنى الارتباط به، مشيرة إلى أنها لا تتعرض لأي ضغوطات من أسرتها من أجل الزواج.