شاتاي أولسوي لا يستطيع نسيان حبيبته السابقة سيريناي ساريكايا وهذا هو الدليل

يبدو أن النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" لا يستطيع نسيان حبيبته السابقة الممثلة سيريناي ساريكايا الشهيرة باسم "ميرا"، رغم مرور عامين على انفصالهما.

علامة إعجاب

ونقلا عن صحيفة "hurriyet" التركية فإن شاتاي أولسوي الذي انفصل عن سيريناي ساريكايا عام 2015، قام بعمل علامة إعجاب لها على الفيديو الأخير الذي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وأوضحت الصحيفة التركية أنه رغم قيام شاتاي أولسوي بإلغاء علامة الإعجاب سريعا، إلا أن هذا التصرف لم يمر مرور الكرام على جماهيره، الذين أشاروا إلى أنه لا يزال متابعا لأخبار حبيبته السابقة سيريناي ساريكايا.

وكانت علاقة سيريناي ساريكايا وشاتاي أولسوي بدأت خلال تصويرهما أحداث مسلسل "مد وجزر" عام 2013، إلا أنها انتهت مع إنتهاء المسلسل عام 2015.

وفور انفصال سيريناي ساريكايا عن شاتاي أولسوي بدأت علاقة عاطفية مع الممثل التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "ما وراء الشمس".

وظل شاتاي أولسوي وحيدا حتى عام 2016 الماضي، حيث بدأ علاقة عاطفية مع الممثلة دويجو ساريشن التي شاركته في مسلسل "في الداخل"، إلا أنه انفصل عنها هي الأخرى لأسباب غامضة.

يشار إلى أن شاتاي أولسوي يتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تلقي دروس تمثيل وسيعود لتركيا قريبا بحسب ما تنقل وسائل الإعلام التركية.

شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"