ديميت أوزدمير عن علاقتها بحبيبها: عشقه يجعلني أشعر أنني أكلت الملايين من قوالب الشيكولاتة

علقت الممثلة التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل "صدفة" على علاقتها بلاعب الكرة القدم التركي، أوغوزهان أوزيعقوب، للمرة الأولى منذ بداية علاقتهما في شهر فبراير الماضي.

ملايين الشيكولاتة

ونقلا عن موقع "acunn" التركي فإن النجمة ديميت أوزدمير قالت خلال تصريحات صحفية لمجلة "ALL" إن علاقتها بحبيبها لاعب كرة القدم أوغوزهان أوزيعقوب تسير على نحو جيد جدا.

وتابعت ديميت أوزدمير أن العشق يشعرها بإنها فراشة بجناحين، ويمنحها الحماس، ويجعلها تشعر كأنها أكلت ملايين من قوالب الشيكولاتة.

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها ديميت أوزدمير بصراحة عن علاقتها بأوغوزهان أوزيعقوب، والذي نفت علاقتها به قبل أشهر من الآن.

وبدأت علاقة ديميت أوزدمير وأوغوزهان أوزيعقوب في شهر فبراير الماضي، عقب انفصالها عن حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، الذي شاركها بطولة مسلسل "صدفة".

وانتهت ديميت أوزدمير مؤخرا من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 309" الذي شارك في بطولته الوسيم التركي، فوركان بالالي.

وديميت أوزدمير من مواليد الـ26 من فبراير عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، ولكن عقب انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ ظهورها على الساحة الفنية خلال كليب غنائي مع المطرب التركي، مصطفى صندل.

وكان مسلسل "سأعطيك سرا" عام 2013، أول تعارف حقيقي بينها وبين الجمهور، كما شاركت ديميت أوزدمير عام 2014، في مسلسل "ليث ونورا"، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم "مهند".

نجاح ديميت أوزدمير الواسع، كان نتيجة بطولتها في مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015، والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير المسلسل.