زفاف وحمل وحلويات.. 5 أخبار تخص مشاهير تركيا لا يفوتك قراءتها هذا الأسبوع

زفاف مريم أوزرلي وتوبا بويوكستون واستعداد أوزجان دنيز لاستقبال مولوده الأول وافتتاح بوراك أوزجفيت لمحل حلويات، كان الأبرز في وسائل الإعلام التركية لهذا الأسبوع، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز 5 أحداث فنية تداولتها الصحف خلال أسبوع.

الممثلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس" ستدخل القفص الذهبي للمرة الثانية خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن هذه المرة مع حبيبها الجديد أوموت أفيرجان الذي يصغرها بـ7 سنوات.

وموعد الزفاف تم تحديده حيث سيكون في الأسبوع الأول من العام الجديد 2018، أما مكان الزفاف فسيكون في فيلا المخرج التركي، فرزان أوزباتاك، الموجودة في العاصمة الإيطالية روما

الممثل التركي  أوزجان دنيز توجه بصحبة حبيبته فايزة أطاقان إلى المستشفى، وعرفا سويا نوع مولودهما الذي ينتظراه.

وكشفت التحاليل الطبية أن المولود سيكون ولدا، وأنه بصحة جيدة حتى الآن.

ويستعد أوزجان دنيز لدخول القفص الذهبي مع حبيبته فايزة أطاقان يوم الـ10 من نوفمبر الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

الوسيم بوراك أوزجفيت الذي يمتلك استثمارات في العقارات والنقل ومحلات الشاورما، قرر توسيع نشاطه ليضم محلات الحلويات، حيث قام بافتتاح بالشراكة مع شقيقته "بورتشين أوزجفيت وزوجها أحمد دنيز" محل لبيع الحلويات في منطقة "كاشان" في مدينة إدرنة التركية، ومن المقرر أن يتم فتح سلسلة من هذه المحال في منطقة "طرياقا" خلال الفترة القليلة القادمة.

 الجميلة مريم أوزرلي تستعد خلال الأيام القادمة لعمل مقابلة تجمع بين حبيبها الجديد المصري باسل الزارو ووالدتها ووالدها.

وستتم هذه المقابلة في دبي لتكون خطوة كبيرة من أجل إتمام زفافهما قريبا.

الثنائي التركي الشهير "ألشين سانجو وباريش أردوتش" طرحا فيديو كليب غنائي للمرة الأولى بغناء محترفين تحت اسم "هذه المياه لن تتوقف أبدا"، ضمن أحداث فيلمهما السينمائي الجديد "وقت السعادة" الذي سيتم طرحه بدور العرض السينمائية في الـ 10 من نوفمبر الجاري.