هكذا عاقب أونور صايلاك طليقته توبا بويوكستون على خيانتها

يبدو أن الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت" قرر معاقبة طليقته النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" على خيانتها له مع حبيبها رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، بحسب ما نقلت صحيفة "milliyet" التركية.

خيانة وطلاق

وقالت الصحيفة التركية إن فيلم "DAHA" الذي قام أونور صايلاك بإخراجه وكتابة السيناريو الخاص به، وشاركت توبا بويوكستون في بطولته، شارك في مهرجان أضنة السينمائي، وحصد 4 جوائز مرة واحدة.

وخلال عرض الفيلم بالمهرجان حدثت مفاجأة كبيرة وهي عدم وجود صورة توبا بويوكستون على أفيش الفيلم، حيث قام طليقها بإزالتها بشكل كامل، للانتقام منها.

وتابعت الصحيفة التركية أن أونور صايلاك لم يكتف بذلك فقط، بل اشترط على إدارة المهرجان عدم حضور توبا بويوكستون، حيث أكد أنه في حالة حضورها هو لن يحضر.

وعلق الموقع التركي على تصرفات أونور صايلاك على أنه يحاول الثأر من طليقته توبا بويوكستون، بعد ثبوت خيانتها له مع حبيبها أوموت أفيرجان، حيث جمعتها علاقة بأوموت أفيرجان خلال زواجها من أونور صايلاك.

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 3 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

و توبا بويوكستون ضحت بزواج استمر قرابة 6 سنوات من زوجها، فضلا عن تضحيتها ببناتها التوأم من أجل حبيبها الجديد أوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.