فيديو: لقطات من حياة إنجين أوزتورك في عيد ميلاده الـ31

درس الطيران، وحقق شهرته الواسعة من خلال تجسيده دور "سليم" في مسلسل "فاطمة غول"، وفي إطلالته الأولى على الشاشة اعتقدنا أنه توأم "كيفانش تاتليتوغ"، إنه الممثل التركي، إنجين أوزتورك، الذي نحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ31.

ولادته ونشأته

ولد إنجين أوزتورك في الـ28 من سبتمبر عام 1986 في مدينة إسكيشهر التركية، لأسرة لديها 4 أولاد.

أكمل إنجين أوزتورك تعليمه الثانوي في مسقط رأسه بمدينة إسكيشهر، لينتقل بعدها للعاصمة التركية أنقرة ليكمل تعليمه الجامعي.

درس إنجين أوزتورك الطيران بين عامي 2003 و 2005، إلا أنه بعد ذلك قرر دراسة المسرح فالتحق بمعهد الكونسرفتوار بجامعة "هاجيتبه"، ليتخرج منها عام 2012.

بداياته الفنية

خلال فترة تعليمه الجامعي شارك في اختبارات لإختيار ممثل لدور "سليم ياشار"بالمسلسل التركي الشهير "فاطمة جول" الذي لعبت بطولته النجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، وتم اختياره لتجسيد هذا الدور.

حقق إنجين أوزتورك شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي من خلال دوره في مسلسل "فاطمة جول"، وبعدها أطلق عليه "شبيه مهند" لوجود شبه بينه وبين النجم التركي، كيفانتش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

خلال عام 2013 شارك إنجين أوزتورك في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، بتجسيد دور"السلطان سليم"، ويعتبر هذا الدور هو الأهم في حياة إنجين أوزتورك، وفقا لآراء النقاد.

آخر أعمال إنجين أوزتورك الفنية هو مسلسل "المجتمع الراقي" الذي يعرض حاليا في تركيا ويشهد نجاحا كبيرا، وتشارك ببطولته الممثلة التركية، هازار أرجتشلو.

رصيد إنجين أوزتورك 6 مسلسلات درامية فقط.

حياته العاطفية

بداية عام 2015 تداولت وسائل الإعلام التركية أخبارا تتعلق بعلاقة حب تربط بين إنجين أوزتورك والنجمة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة"، إلا أنه نفي كل هذه الأخبار مؤكدا أن جانسو هي صديقته المقربة.

أواخر عام 2015 أعلن إنجين أوزتورك بداية علاقته بسيدة المجتمع التركي، أديل فيرات، الحبيبة السابقة للنجم التركي، كيفانتش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

أعلن الثنائي التركي "إنجين أوزتورك وإديل فيرات" انفصالهم خلال الشهور الماضية، إلا أنهم سرعان ما عادوا إلى علاقتهم.

قالت وسائل إعلام تركية أن السبب وراء انفصال إنجين وإديل لفترة، هو رفض والد إديل لحبيبها إنجين، بسبب عدم توافق مستواهم الاجتماعي.