هل كانت برجوزار كوريل السبب وراء انفصال "السلطان سليمان" عن زوجته الأولى؟

اشعل النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بمنشور حول علاقة زوجته الحالية الممثلة، برجوزار كوريل، بانفصاله عن زوجته الأولى، جيزام صويصالدي.

منشور خالد أرجنتش

وقالت صحيفة "milliyet" التركية إن وسائل إعلام تركية تداولت مؤخرا أخبار تتعلق بأن برجوزار كوريل الزوجة الحالية لخالد أرجنتش، كانت السبب الرئيسي وراء انفصاله عن زوجته الأولى جيزام صويصالدي عام 2008.

وبسبب هذه الأخبار التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي اضطر خالد أرجنتش للرد من خلال منشور طويل على صفحته الرسمية على انستقرام، نفى فيه تماما علاقة برجوزار كوريل بانفصاله عن زوجته الأولى جيزام صويصالدي.

وقال خالد أرجنتش في منشوره "منذ سنوات وعند بدء علاقتي مع برجوزار كوريل كان الكثير يهاجمون علاقتنا، وكنت قد أوضحت مرة ما حدث معنا، وأعلم أن الرجل يفهم من المرة الأولى لكن اتضح بأنني لم أستطع توضيح الحقيقية بشكل جيد".

ويتابع خالد أرجنتش "أقولها مرة أخرى ياسيدات وياسادة برجوزار كوريل لاعلاقة لها لا من بعيد ولا من قريب بانتهاء زواجي الأول، فزواجي الأول انتهى عن طريق التفاهم، وبرجوزار هي زوحتي من ٨ سنوات والأم العظيمة لأبننا علي".

وفي النهاية أكد خالد أرجنتش أن كل طرف أصبح له عائلة جديدة وحياة أخرى.

يشار إلى أن خالد أرجنتش تزوج من جيزام صويصالدي في عام 2007، وانفصل عنها في 2008.

وخلال عام 2009 وقع خالد أرجنتش في عشق برجوزار كوريل خلال تصوير أحداث مسلسل "ويبقى الحب"، وتزوج منها في نفس العام.

وفي عام 2010 انجبت برجوزار كوريل ابنها الوحيد "علي".