جانسو درى تجري عملية جراحية وترفض العمل مع كينان أميرزالي أوغلو

أجرت النجمة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة" عملية جراحية في قدمها خلال الأيام القليلة الماضية.

عملية جراحية

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة التركية جانسو درى شوهدت يوم أمس الأحد، خلال تسوقها بإحدى المراكز التجارية الشهيرة باسطنبول.

وخلال تصريحات سريعة لجانسو درى أوضحت أنها قامت بإجراء عملية جراحية في قدمها خلال الأيام الماضية، بعد دخول بعض من الحصى والرمال بداخلها خلال آخر يوم من عطلتها الصيفية.

وتابعت جانسو درى أن الدنيا مميتة بالأساس، والصحة لابد أن تكون أهم شيء في حياتنا وقبل كل شيء.

مسلسل جديد

وعن عودتها لجماهيرها خلال الأشهر القادمة، قالت جانسو درى إنها رفضت سيناريو مسلسل"الفاتح" الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

وعن سبب رفضها للمسلسل أشارت إلى أنها بعد قراءة السيناريو لمتجد نفسها متحمسة ولذلك قررت الرفض.

وتابعت جانسو درى أنها تقرأ حاليا سيناريو مسلسل "الصياد" الذي ستقوم ببطولته النجمة التركية، بورجو بيريجيك، والممثل التركي، باريش فلاي.

يشار إلى أن آخر أعمال جانسو درى كان مسلسل "الأم" المقتبس عن مسلسل ياباني يحمل نفس الاسم.

جانسو درى في سطور

وجانسو درى من مواليد عام 1980، بالعاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وشاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2000، وحصلت على المركز الثالث.

أما حياتها الفنية فبدأت عام 2004، من خلال مسلسل "مترو بالاس"، إلا أنها حققت شهرتها من خلال تجسيدها دور "سيلا" في مسلسل يحمل نفس الاسم، عام 2006.

كما شاركت جانسو درى عام 2009، في بطولة مسلسل "إيزيل"، مع النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزيل"، وآخر أعمالها كان دور الجارية فيروزة في المسلسل الشهير "حريم السلطان".