زفاف وطلاق وجوائز.. تعرف على أهم 5 أحداث خاصة بنجوم تركيا هذا الأسبوع

انفصال وحفلات زفاف وعلاقات جديدة وجوائز وأعمال درامية تنطلق في عالمنا العربي، إنها أبرز الأحداث التي شهدها الفن التركي في هذا الأسبوع والتي سننقلها إليكم في هذا التقرير.

انفصلت الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" عن زوجها النجم التركي، مراد دالكيتش، بشكل رسمي قبل يومين، بعد زواج استمر قرابة العامين.

ويأتي انفصال مرفي بولغور عن زوجها مراد داكيتش قبل عيد ميلادها الذي تحتفل به في الـ16 من سبتمبر الجاري، كما يأتي بعد عيد زواجها بحوالي 17 يوما فقط.

بدء عرض الحلقة الأولى من مسلسل "جسور والجميلة"  ليلة الأحد الماضي، وأصبح المسلسل حديث مواقع التواصل الاجتماعي، التي كانت متشوقة لرؤية كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستون.

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الشجاع والجميلة" بمشهد يجمع بين بطلي المسلسل كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند" والجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

المشهد تلخص في حالة هياج كان يعاني منها الخيل الذي تركبه توبا بويوكستون أو "سوهان"، وفي هذه الأثناء يظهر كيفانش تاتليتوغ "جسور" أمام سوهان ليقوم بإنقاذ حياتها.

النجمة التركية مريم أوزرلي عادت مجددا إلى حبيبها الأسبق، أوزان جوفان، الذي شاركها بطولة مسلسل "حريم السلطان" بصحبة الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

وجمعت علاقة بين مريم أوزرلي وأوزان جوفان قبل عامين من الآن، واستمرت لمدة أشهر قليلة لتنتهي دون أسباب محددة.

وبعد انتهاء علاقة مريم أوزرلي بأوزان جوفان، بدأت علاقة مباشرة مع رجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، إلا أن هذه العلاقة انتهت أيضا.

حصد النجم التركي كرم بورسين بطل مسلسل "ما وراء الشمس" جائزة أفضل ممثل في مهرجان "سيول للدراما" الذي يقام سنويا في عاصمة كوريا الجنوبية سيول.

ومنح مهرجان سيول للدراما النجم التركي كرم بورسين جائزة أفضل ممثل، عن دور الملاكم "علي" في مسلسله الأخير "هذه المدينة ستلاحقك".

 الجميلة التركية نيلاي دنيز تدخل القصف الذهبي مع المخرج التركي أرتشين كارابولوت، في حفل زفاف مميز بمدينة اسطنبول التركية.