هازال كايا تعترف: لن نستطيع عمل مسلسل مثل "العشق الممنوع" مرة أخرى

قالت الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" إنهم لن يستطيعوا عمل مسلسل مثل "العشق الممنوع" مرة أخرى، خلال آخر تصريحات لصحيفة "" التركية.

الرقابة وهازال كايا

نشرت صحيفة "hurriyet" التركية جزءا من حوارها مع الجميلة التركية هازال كايا، والذي تحدثت خلاله عن مسلسلها الجديد "حكايتنا" الذي سيبدأ عرضه قريبا في تركيا، ويشارك في بطولته الوسيم التركي، بوراك دنيز.

وردت هازال كايا خلال الحوار على الانتقادات الموجهة إليها بخصوص تقليد مسلسل "Shameless" الأمريكي بنسخة تركية من خلال "حكايتنا".

وقالت هازال كايا إن مسلسلها يختلف كثيرا عن المسلسل الأمريكي، فالبنهاية العمل الأمريكي يتضمن مشاهد عري وجنس ومخدرات، سيخلو منها مسلسلي الجديد "حكايتنا".

وتابعت هازال كايا أن مسلسلها سيعرض على التليفزيون التركي، ولذلك فهو سيلتزم بالعديد من المعايير والقواعد حسب الرقابة الموجودة في بلادنا.

وأشارت هازال كايا إلى أنها تشعر بالحزن لأنهم لا يشعرون بالحرية في تقديم كل شيء في أعمالهم الفنية، مؤكدة أنهما الآن مثلا لن يستطيعوا عمل مسلسل مثل "العشق الممنوع" الذي تم تصويره عام 2008.

هازال كايا والطهي

وبخصوص الأخبار التي تم تداولها في وسائل الإعلام خلال الأشهر القليلة الماضية بخصوص رغبة هازال كايا في ترك التمثيل وافتتاح مطعم في إيطاليا والتفرغ للطهي، قالت هازال كايا إن ترك التمثيل موضوع قابل للنقاش، فهي بالأصل ممثلة، مشيرة إلى أنها تحب الطهي ولا يزال لديها خطة لافتتاح مطعم خاص بها في المستقبل.

خلال حوار سابق لك أوضحتي أنك ابنة امرأة "فيمينست" ماذا تعني بذلك؟

نعم قلت ذلك خلال حوار صحفي من قبل، حيث انفصل والدي عن والدتي وأنا بعمر الـ7 سنوات، وبعدها بقيت مع والدتي، وتزوج والدي وانجب 4 أولاد، وأنا بالنسبة لهم شقيقتهم الكبرى، وأحبهم كثيرا.

ولكن مفهوم "فيمينست" يختلف كثيرا بالنسبة لي، فهو لا يعني ان تكون المرأة عدو للرجل، بل يكونوا متساوون، فيجب أن يكون الرجل والمرأة متساوون في النواحي الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

هل تشعري بالضجر من الحديث عن أعمالك الفنية مع حبيبك؟

تقول هازال كايا إنها لا تشعر بالضجر من الحديث عن أعمالها الفنية مع حبيبها علي أطاي، بل على العكس من ذلك فإنهما يتشاركا في كل شيء، ويتبادلا وجهات النظر.