قبلات مسلسل "الكاذبان" تضع ياغمور تانري سيفارسين في أزمة كبيرة

أصبحت الممثلة التركية، ياغمور تانري سيفارسين، الشهيرة باسم "منال" في أزمة كبيرة بسبب مشاهدها الرومانسية والقبلات ضمن أحداث مسلسلها "الكاذبان".

الكاذبان

وقال موقع "gecce" التركي إن رجل الأعمال التركي، أوغوزهان كوتش" حبيب ياغمور تانري سيفارسين يرفض تماما قيامها بأي مشاهد رومانسية وقبلات في مسلسلها الجديد "الكاذبان".

وأوضح الموقع التركي أن سيناريو المسلسل يتضمن بالأساس مشاهد قبلات تجمع بطلته ياغمور تانري سيفارسين مع بطل المسلسل الممثل التركي، كرمجام، ولكن حبيب ياغمور تانري سيفارسين يرفض ذلك.

وحاولت مخرجة المسلسل أدا تاكسوز اقناع حبيب ياغمور تانري سيفارسين بهذه المشاهد، إلا أنه واصل رفض قيام حبيبته بمثل هذه المشاهد.

إقناع ياغمور تانري سيفارسين

وأشار الموقع التركي إلى أن ياغمور تانري سيفارسين قامت بالتحدث مع حبيبها أوغوزهان كوتش، ونجحت في النهاية بإقناعه، لتشهد حلقة اليوم من مسلسل "الكاذبان" أول قبلة تجمع بين بطلي المسلسل.

وأكد الموقع التركي أن شركة انتاج المسلسل قررت بالأساس إنهاء حلقات المسلسل قريبا، بسبب المشاكل والأزمات التي تحدث في الكواليس، فضلا عن ضعف نسب المشاهدة.

 ياغمور تانري سيفارسين في سطور

 ياغمور تانري سيفارسين من مواليد ميدنة مرسين التركية عام 1990، وبدأت أول خطواتها في عالم الفن من خلال مشاركتها في مسلسل "السباعي القذر" عام 2012، كما شاركت بدور "أجا" في مسلسل "اسميتها فريحة" مع النجم التركي شاتاي أولسوي الشهير باسم "أمير" في عالمنا العربي.

أما نجومية  ياغمور تانري سيفارسين الحقيقية حصدتها بتجسيدها دور "مليس" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" مع الممثل التركي، كرم بورسين، عام 2013.