صورة مذهلة: بيلين كارهان تنجح في التخلص من وزنها الزائد في 4 أشهر فقط

نجحت الممثلة التركية، بيلين كارهان، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" في التخلص من وزنها الزائد، عقب ولادتها في 4 أشهر فقط، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الخميس.

نحافة واضحة

وقال موقع "ntv" التركي إن الجميلة التركية بيلين كارهان التي زاد وزنها كثيرا خلال الأشهر الماضية، عقب وضعها ابنها الثاني "جان أيوب" خضعت لنظام غذائي لإنقاص وزنها والعودة لطبيعتها مرة أخرى.

وتابع الموقع التركي أن بيلين كارهان نجحت بالفعل في إنقاص وزنها في 4 أشهر فقط، حيث ظهرت يوم أمس الأربعاء، خلال تجولها في اسطنبول، بوزن مثالي، وكأنها لم تضع ابنها منذ 4 أشهر فقط.

وأشار الموقع التركي إلى أن بيلين كارهان تستعد خلال الأيام القادمة لتطل على جماهيرها من خلال برنامج تليفزيوني، وليس من خلال مسلسل أو فيلم كما عودتنا.

ونشرت القناة التركية الإعلان الترويجي للبرنامج الذي نال اعجاب الملايين من محبي الفنانة التركية بيلين كارهان.

يشار إلى أن بيلين كارهان بعيدة عن الشاشة منذ ما يقرب من عام تقريبا، بسبب ظروف حملها وولادتها.

ووضعت بيلين كارهان ابنها الثاني "جان أيوب" في شهر مارس الماضي، وبعدها قررت العودة لجماهيرها.

وبيلين كارهان  تزوجت من رجل الأعمال التركي، بدري جونتاي، خلال عام 2014، وانجبت بيلين كارهان مولودها الأول "علي دمير"  عام 2014 فورا بعد زواجها مباشرة.

وشارك علي دمير مع والدته في أحدى الأفلام الدعائية وحصل على مبلغ 350 ألف ليرة تركية، وهو لا يتجاوز العامين

وبيلين كارهان من مواليد عام 1984، بدأت حياتها الفنية عام 2007، من خلال مسلسل "سنوات الصفصاف"، ثم حققت شهرة واسعة من خلال تجسيد دور "السلطانة مريم" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2012.